نداء شرارة تستعد لطرح أغنية بعدو عطرك من ألبومها

انتهت الفنانة الأردنية نداء شرارة من تسجيل أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين  بالعالم العربي، و يضم  11 أغنية نداء شرارة الجديد ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائي له حتى الآن.

نداء شرارة تستعد لطرح أغنية بعدو عطرك من ألبومها

ألبوم نداء شرارة الجديد

تطرح  شرارة الفائزة بلقب برنامج the voice  خلال الأسبوع المقبل، أغنيتين من أحدث ألبوماتها تمهيدًا لطرح الألبوم في السوق،  الأغنية الأولى أغنية لبنانية تحمل اسم ” بعدوعطرك ” من كلمات نداء شرارة نفسها، ألحان وتوزيع جان ماري رياتشي، ثم أغنية خليجية،  كما سيتم طرح الألبوم كما مقرر له في الأول شهر أغسطس .

كما تتعاون الفنانة الأردنية مع جان ماري رياتشي مالك شركة JMR ستوديو في الألبوم كمنتج وملحن وموزع، وعدد من نخبة الملحنين والشعراء علي رأسهم  أمير طعيمة ، وسام صبري ، تامر عاشور  بالإضافة إلي أحد الشعراء السعوديين وسيضم الألبوم  11 أغنية ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائي له حتى الآن.

نداء شرارة تستعد لطرح أغنية بعدو عطرك من ألبومها

نداء شرارة نجمة برنامج the voice

 

وهي مغنية أردنية حاصلة على لقب the voice أحلى صوت في الموسم الثالث عام 2015، حيث نالت  أعلى نسبة من التصويت تفوقت بها على زملائها.

و يعتبرها الكثيرون المتسابقة الأشهر في تاريخ البرنامج والسبب يعود لحجابها الذي زاد الجدل حولها فهي  تميزت عن كل المتسابقات بإرتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة،  وقد لاقت الكثير من الانتقادات بسبب غنائها بالحجاب حتى بعد فوزها باللقب، تلقت عرضا من أحد رجال اعمال بدعمها فنيا بشكل كامل بشرط الاستمرار بارتداء الحجاب.

 

 عملت نداء كمدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأرادت أن تبرز موهبتها إلى جانب التزامها الديني، فقد كانت تمارس الغناء في الأردن، على مسرح جرش مع فرقة عمون للفنون والتراث إضافة إلى المركز الثقافي الملكي، لكنها توقفت عن الغناء منذ ثلاث سنوات، وكانت أول عودة لها مع برنامج The Voice.

 

وعارضت عائلته  الأردنية مشاركتها في البرنامج، خاصة والدها الذي قاطعها تمامًا عندما أصرت على رأيها وسافرت إلى لبنان للمشاركة.

نداء شرارة تستعد لطرح أغنية بعدو عطرك من ألبومها

إشاعات خلعها للحجاب

في أغسطس 2016 انتشرت شائعة تخليها عن الحجاب، بعد حفلها في مهرجان “جرش”،  لكنها نشرت حينها تدوينة طويلة عبر حسابها الرسمي  على مواقع التواصل الاجتماعي أكّدت فيها تمسكها بحجابها  وعلقت قائلة  “أنا من تمسكت بحلم ومبدأ، لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول على شيء، كل ما عليك أن تستمتع بصوتي فقط، لا أن تقيمني”

نداء شرارة تستعد لطرح أغنية بعدو عطرك من ألبومها

يمكنك أيضا قراءة More from author