نجوى كرم توضح موقفها بعد موجة انتقادات كبيرة

أثار تصريح النجمة نجوى كرم جدلا كبيرا بسبب اتهامها بعدم الوقوف إلى جانب حقوق المرأة، لترد نجوى كرم موضحةً كلامها.

وغرّدت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر“: “بدنا نعرف نفرّق بين حق المرأة الإجتماعي، وبين دورها بالحياة، هي عامود فقري لتأسيس عائلة عظيمة، وعِينَا على أنو البيت هو الأم. المدرسة أم ، ووراء كل رجل عظيم إمراة”.

وأضافت: “مش يضيع التوازن ويصير شغلها لتعباية الفراغ…مني ضد تحقق وجودها ونجاحها طالما عارفة واجباتها وأهمية دورها بتأسيس العائلة، هيدي الست اللي بشوفها بعيد الأم عم تتكرم لأنها بتهز سرير أولادها بإيد، وبتهز عرش الكون بالإيد التانية، هي ثقافة، حنية، إم، اخت، حبيبة ومدرسة الأجيال”.

وكانت نجوى كرم أثارت شمس الكثير من الانتقادات التي تهمتها بالمطالبة بعبودية المرأة فقد قالت:

لا أحب أن تزيد حقوق المرأة عن حدها لأنها تصبح بخطر .. ولا أحب رجولية الرجل أن تضعف عن حدها فنصبح بخطر” واكدت كرم في حديثها ضمن برنامج “شط بحر الهوى” انها تخاف ان يقوم الرجل بواجبات المرأة التي يجب عليها ان تقوم بها كالعناية بالاطفال او الطبخ. ثم أضافت نجوى أن على المرأة ان تعمل كي تثبت نفسها وليس “لتعبي وقتها” وشددت انها ضد المرأة التي تقول انها تريد ان تعمل كي لا تضجر او تملأ وقتها فقط بل لأنها تريد ان تساعد او تساند زوجها، فهي كمغنية عملها كأمرأة لا يمكن ان يشعرها بالضجر فعليها ان تطبخ وان تنظف ولا يجب ان تدير اعمال “الخدم والشوفير” وفي حال كانت امكانيات زوج المرأة متمكنة يجب عليها ان تكون في قمة انوثتها وجمالها امام مشروع الحياة كي تستطيع ان تربي جيلا صالحاً ولا يجب ان تدعه للعاملة في المنزل. وختمت نجوى كرم كلامها معتذرة من كل امرأة قد تخالفها الرأي لأن هناك أزمة هذه الايام. 

يمكنك أيضا قراءة More from author