نجوم يفضلون مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلام الرسمي

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أهم وسائل التواصل اليومية بين الفنانين ومتابعيهم، وأصبح النجوم يتنافسون على حصد أعلى عدد من المتابعين، لأنهم يرون أن هذا العدد يمكن أن يكون مؤشراً ومقياساً لنجوميتهم.

الفنان خالد الصاوي يعد من أكثر النجوم استخداماً لمواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلالها يتابع جمهوره رؤيته للأحداث السياسية والاجتماعية، كما يفضل خالد أن يكون مشاركاً في هذه المواقع أكثر من وسائل الإعلام، خاصة أنه غير راضٍ عن الأداء الإعلامي لبعض الصحف والفضائيات.

الفنانة ميس حمدان تخالف خالد الصاوي في استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي، وتهتم أكثر بنشر أخبارها الفنية ولا تميل إطلاقاً إلى الحديث في الشأن السياسي أو تتناول موضوعات خارج نطاق الفن.

الفنانة مي عز الدين تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، لعرض أحدث صورها، وجديدها في الأزياء، ومن فترة إلى أخرى تتحدث بعض وسائل الإعلام عما تنشره مي.

كما أصبح الفنان أحمد السقا أكثر نشاطاً في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل، وهو متابع جيد للأحداث اليومية، ويتواصل كثيراً مع جمهوره من خلال صوره الجديدة، ويصل تفاعل السقا مع جمهوره إلى درجة الاستجابة لآرائهم.

الفنانة نشوى مصطفى تحب التواصل مع الناس من خلال صفحتها على فيسبوك، لكنها عانت أخيراً بسبب الهجوم الذي تعرضت له، بعد نشرها صورة لشباب يبيعون البطاطا في إحدى مناطق القاهرة، مطالبةً الشباب الجامعي بالعمل في أي مجال، فانهالت التعليقات التي انتقد أصحابها تعالي نشوى، إذ تطالب الآخرين بالعمل في وظائف ومهن لا تناسب تعليمهم ومؤهلاتهم الدراسية، وتستخف بالمجهود الذي بذلوه من أجل أن يعيشوا حياة كريمة.

Tags

مواضيع ذات صلة