نجوم يرفضون نشر صور أبنائهم

 رغم أن حلم الأمومة والأبوة يراود الجميع، لكن بعض النجوم يرفض نشر صور لأبنائهم سواء بمواقع التواصل الاجتماعي أوالصحف ووسائل الإعلام، ومنهم:

نيكول سابا:

ترفض نشر صور لابنتها “نيكول”، التي أنجبتها منذ عامين، مؤكدة أن رغبتها في إبعادها عن الأضواء وعالم الشهرة والنجومية سبب اتخاذها هذا القرار، بالاتفاق مع زوجها يوسف الخال.

رزان مغربي:

لا تترك فرصة إلا وتحدثت من خلالها عن طفلها “رام”، مؤكدة أن حياتها أصبحت أكثر سعادة واستقراراً معه، وأضافت أنها لا تطيق الابتعاد عنه، إلا أنها ترفض نشر أي صورة له، سواء عبر الصحف والمجلات أو من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني:

“حياتي خط أحمر”، بهذه الكلمات يكشف تامر حسني رفضه الحديث عن حياته الخاصة، مؤكداً أن نشر صورة لابنتيه “تالية” و “إماريا” أمر مستحيل، وأوضح أنه يرفض تدخل وسائل الإعلام بحياته الشخصية.

يسرا اللوزي:

لم تتردد في الظهور وهي حامل بالأشهر الأخير في طفلتها “دليلة”، لكن عندما أنجبت رفضت بشدة فكرة نشر أي صورة لابنتها، وكشفت عن سبب اتخاذها هذا القرار، وقالت: “ببساطة شديدة حياتي الخاصة خط أحمر، وحياتي العائلية ملكي وحدي، وليس من حق أحد التدخل بها، أما حياتي الفنية فهي ملك للجمهور”.

دنيا سمير غانم:

ترفض دنيا سمير غانم نشر صور تكشف عن وجه ابنتها “كيلا”، فمعظم الصور التي نشرتها في الفترة الأخيرة كانت تظهر “كيلا” من الخلف وهي في حضن والدتها.

زينة:

رغم الحرب التي خاضتها الفنانة زينة من أجل إثبات نسب توأمها من أحمد عز إلا أنها ترفض نشر أي صور لهمان وقد أكدت أنها ترفض المتاجرة بهما، أو اكتساب مزيد من تعاطف الجمهور معها من خلال نشر صور لتوأمها.

Tags

مواضيع ذات صلة