نجوم وضيوف صباح الخير يا عرب خلال أيام العيد 

في مناسبة عيد الأضحى المبارك، يطلّ مقدمو برنامج “صباح الخير يا عرب” غادة موصلي، هاني الحامد، وبدر آل زيدان في ثلاث حلقات خاصة، تحمل أجواء العيد وتنقل النشاطات والفعاليات المجهّزة في أيام العيد في مختلف أرجاء الوطن العربي ودول العالم، وعدد من المدن السعودية مثل جدة ومكّة المكرمة والمدينة المنوّرة والرياض والمنطقة الشرقية، بالإضافة إلى تقارير عن صلاة العيد في مختلف دول العالم ومعايدات من فنانين ومشاهير وشخصيات عامة.

كما تتضمن الحلقات تقارير عن الأطفال في أولى تجاربهم مع الحج، فضلاً عن تقارير عن العادات والتقاليد العائلية في العيد من خلال تسليط الضوء على كيفية تمضية بعض العائلات السعودية للعيد وطريقة احتفالها به.

ويحلّ مجموعة من النجوم ضيوفاً على حلقات العيد، فيطل الفنان يوسف العماني ومجموعة أخرى من الفنانين في اليومين الأول والثاني للعيد، في حين يستقبل البرنامج في ثالث أيام العيد الفنانة المغربيّة ناديا المنصوري وفرقة الديوانية السعودية، في لقاء يجمع بين الحوار والموسيقى والغناء. كما تقوم سميرة مدني بتغطية من أحد مراكز التسوق في جدّة، لتنقل عادات العيد والأكلات الشعبية، فضلاً عن معايدات المشاهير والنجوم لمناسبة حلول العيد.

وفي وقت تطلّ هدى محمّد في تغطية مباشرة من منتزه IMGالترفيهي مع فقرات متعددة، في أول أيام العيد، ثم من فندق أتلانتس في ثالث أيام العيد، تشهد الحلقات الثلاث تقارير أحدها مع هاني الحامد الذي يقوم بدور الشيف ويقدّم مائدة غداء متكاملة للعيد لفريق “صباح الخير يا عرب”، إضافة إلى ريبورتاج عن جلسة شبابية تجمع كل من خالد الشاعر، وبدر آل زيدان، وحمود الفايز وعلي الغفيلي، كما تتضمن نقلاً مباشراً من أماكن مختلفة من العالم.

Tags

مواضيع ذات صلة