نجوم فرقهم النصيب وجمعهم الابناء

رغم ان بعض النجوم والنجمات لم ينجحوا في حياتهم الزوجية ، لكنهم حرصوا على أن ينجحوا كاباء وامهات لابنائهم، وسواء كان منهم من انتهى زواجه بخلافات أو بعلاقة صداقة مع الطرف الاخر، إلا أنهم في النهاية التقوا على حب ابنائهم والاهتمام بهم. فمن هم ابرز هؤلاء النجوم؟

فاروق الفيشاوي و سمية الألفي 

طلاق الفنان فاروق الفيشاوي وسمية الألفي لم يضع نهاية لعلاقتهما، التي تحولت إلى صداقة زاد وجود ولدين بينهما من قوتها، يقول فاروق الفيشاوي: سمية هي من جعلت مني أبا ناجحا وصديقا لابني ولها، فرغم انفصالنا، كانت تصر على استمرار صداقتنا، التي قامت على الاحترام والحب والمودة، وهذه العلاقة جعلتني أنجح في مشاركتها في تربية ابنينا، فهي كانت ولا تزال الى جواري في كل الأوقات، وكانت تحرص على أن اشاركها كل اللحظات الخاصة بتربيتهما، سواء الاحتفال بعيدي ميلادهما أو حضور حفلة تخرجهما والمشاركة أيضاً في حل مشاكلهما، فهي أساس نجاح هذه الأسرة واستمرار ترابطها، ولا يمكنني أن أنكر ذلك.

شيرين رضا و عمرو دياب 

رغم مرور سنوات طويلة على طلاق عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا، اكدت الأخيرة أن ابنتهما نور سبب في استمرار العلاقة الطيبة التي تجمعها بطليقها، ووصفته بالاب المثالي، تقول شيرين: ابنتي نور تعيش مع والدها، وهو يهتم بكل تفاصيل حياتها، لأنه اب مثالي، وأنا أحرص على الاتصال بها يوميا.

أحمد سعد و لبنى بيومي

بعد طلاق أحمد سعد من لبنى بيومي، خرجت الأخيرة عام 2011 واتهمته بالخيانة، وأكدت أن ريم البارودي قد سرقت زوجها منها، أحمد سعد لم يرد على هذه الاتهامات، لكنه لا يترك فرصة إلا ويعبر من خلالها عن حبه الشديد لابنيه جود وأحمد ، موضحاً أنه لا يستطيع العيش بدونهما، ويحرص على الخروج معهما ومتابعة دراستهما باستمرار.

تيم حسن و ديما بياعة 

تيم حسن كان مقتنعا للغاية بأن مصلحة ولديه ورد وفهد أهم بكثير من تبادل الاتهامات مع طليقته ديما بياعة، وقرر أن يترك خلفه كل الشائعات التي لاحقته بعد انفصالهما واتهامها له بخيانتها خلال فترة زواجهما، والتأكيد أن ما يحدث سيؤثر في ابنيهما فقط، وهو ما لا يمكن أن يسمح به. يقول تيم: ورد وفهد هما كل حياتي، فأنا اعيش من اجلهما، واحاول أن اغرس فيهما الصفات التي تجعل كل واحد منهما شخصا ناجحا في حياته المستقبلية، وأهم ما أعلّمهما إياه تحمل المسؤولية والاعتراف بالخطأ.

Tags

مواضيع ذات صلة