نجوم غائبون عن رمضان 2016

فضل عدد من النجوم عدم خوض ماراثون دراما رمضان 2016 ، رغم مشاركتهم العام الماضي، ويعود هذا الغياب إما لانشغالهم بأعمال سينمائية جديدة، أو لعدم اقتناعهم بالأعمال التي عرضت عليهم ليشاركوا بها.

سيرين عبدالنور

بعد مشاركتها لاربعة اعوام متتالية في اعمال درامية رمضانية ناجحة، رفضت سيرين المشاركة في أي عمل هذا العام، خاصة بعد اعلانها عدم رضاها عن تجربتها الأخيرة في مسلسل 24 قيراط، الذي شاركت فيه العام الماضي، لعدم ظهورها بالشكل المناسب.

اسر ياسين

رفض تقديم أي عمل درامي هذا العام، وذلك لعدم حصوله على سيناريو جيد يستطيع من خلاله دخول المنافسة لموسم رمضان، على عكس ما أنجزه العام الماضي، حيث قدم عملين دفعة واحدة، وهما مسلسلا العهد الذي حقق نجاحاً ملحوظاً، والف ليلة وليلة مع نيكول سابا وشريف منير.

حسن الرداد

على الرغم من نجاحه العام الماضي مع مسلسل حق ميت، فضل حسن الراد عدم المشاركة في أي عمل درامي هذا العام، الى حين التوصل الى فكرة جيدة يستطيع من خلالها العودة الى جمهور الدراما مرة أخرى.

احمد مكي

بعد تقديمه لسلسلة أجزاء مسلسل الكبير اوي على مدار خمس سنوات، ارتبط الجمهور فيها باحمد مكي وبالشخصيات التي يقدمها، إلا أن هذا العام سيشهد غيابه ولن يقدم جزءا جديدا، بسبب عدم تحقيق الجزء الاخير أي نجاح يذكر، خاصة بعد اعتذار دنيا سمير غانم عن عدم المشاركة في الجزء الخامس.

احمد السقا

يغيب عن رمضان هذا العام، بعد مشاركته العام الماضي في مسلسل ذهاب وعودة، ويبدو أن عدم تحقيق المسلسل النجاح المتوقع له قد دفع السقا للابتعاد عن الدراما هذا العام، ورفض كل السيناريوات التي عرضت عليه، وفضل تقديم عمل سينمائي جديد، خاصة بعد ابتعاده عن السينما عاما كاملا منذ الجزء الثاني من فيلم الجزيرة.

كريم عبدالعزيز

يبدو أن عدم نجاح التجارب الدرامية التي قدمها خلال الأعوام الماضية قد حال دون تقديمه عملا جديدا هذا العام، فلم تحقق تجربته الاولى في الدراما، وهو مسلسل الهروب في عام 2012 النجاح الضخم، ليتكرر الامر نفسه مع مسلسله الثاني وش تاني العام الماضي.

هيفاء وهبي

على الرغم من إعلانها خوض منافسات رمضان لهذا العام، عادت هيفاء وقررت عدم المشاركة في أي عمل، وذلك بعد مشاركتها لعامين متتاليين في الدراما. ففي رمضان 2014 قدمت مسلسل كلام على ورق، وفي رمضان الماضي مسلسل مريم الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وكذلك مسلسل مولد وصاحبه غايب.

منة شلبي

بعد توقيعها على المشاركة في رمضان 2016 في مسلسل واحة الغروب، عن رواية تحمل الاسم نفسه، قررت شركة العدل غروب المنتجة للمسلسل تأجيله الى رمضان 2017، لما يحتاج اليه المسلسل من وقت للعمل عليه بالشكل الصحيح.

سمية الخشاب

بعد تقديمها يا أنا يا إنتي العام الماضي، اعتذرت سمية الخشاب عن كل الأعمال التي عرضت عليها في رمضان، لعدم اقتناعها بالادوار التي قدمت لها، وعدم رغبتها في المجازفة والموافقة على أي منها.

نيكول سابا

اكتفت بظهورها أخيراً ضيفة شرف في حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك، الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية، ورفضت كل الأعمال الأخرى التي عرضت عليها للظهور في رمضان هذا العام.

Tags

مواضيع ذات صلة