نجوم “روتانا” استقبلوا عام 2016 بطريقة جديدة 

مع بداية عام جديد 2016، واصلت “روتانا للصوتيات والمرئيات” هرم شركات الإنتاج، تحّديها وكسبت الرهان على صعيد نجاح حفلات ليلة رأس السنة الجديدة، والتي أقامتها تعهداً وتنظيماً في دبي وبيروت، وكان نجومها ثمانية مطربين هم: رابح صقر، ماجد المهندس، اليسا، ديانا حداد، وليد الشامي، نوال الزغبي، نادر الاتات وعامر زيان، أو التي شارك بها نجوم روتانا في حفلات ليلة رأس السنة بكل من القاهرة والأردن واليونان.

ففي دبي، أقامت شركة “روتانا” ليلة رأس السنة 2016 حفلان. الأول، في فندق “ريتز كارلتون- داون تاون” حضره العديد من الشخصيات رفيعة المستوى، والوجوه الإجتماعية والفنية والإعلامية بينهم المخرج أحمد الدوغجي، وغنى في الحفل على التوالي، النجوم: اليسا ووليد الشامي وماجد المهندس. البداية كانت مع اليسا التي صعدت المسرح تمام الحادية عشر إلا ربع مساء، وكانت الوجه الحلو الذي ودّع معها الجمهور عاماً واستقبلت معهم العام الجديد، لتغادر المسرح عند الثانية عشر والربع ليلا، بعد ان قدّمت وصلة غنائية جمعت حديثها وقديمها من الأعمال، كما قدّمت بصوتها أغاني لكل من داليدا وفيروز ووردة الجزائرية. أما الفقرة الثانية فكانت مع المطرب العراقي وليد الشامي الذي صعد المسرح عند الثانية عشر والنصف بعد منصف الليل واستمر يغني حتى الثانية فجراً، وتفاعل الجمهور العراقي الحاضر بقوّة في الحفل مع أغاني ألبومه الأخير “نار حلوة” من إنتاج روتانا. أما مسك ختام الحفل فكان “برنس الغناء العربي” ماجد المهندس الذي بعد أغنيته الثانية فاجأ الجمهور بان طلب من زميله الفنان وليد الشامي الصعود للمسرح ليقدما سوياً أول دويتو في العام الجديد، بعنوان “أم العيون السود” وهي الأغنية التي سبق ان قدّمها بصوته سابقاً المطرب ناظم الغزالي، وظلّ هذا الدويتو حديث الجمهور حتى بعد انتهاء فقرة ماجد المهندس والحفل، وقد استمرت فقرة ماجد حتى الساعة الرابعة فجراً ،عندما ختم ماجد الحفل بأغنية “جنة.. جنة”. وكان الإعلامي خالد الشاعر قد تولّى تقديم الفنان ماجد المهندس على المسرح.

أما الحفل الثاني في دبي، فأقيم في فندق “الحبتور جراند”، وكان نجماه “برنسيسة الغناء العربي” ديانا حداد، و”صقر الأغنية الخليجية” المطرب رابح صقر، وشهدت السهرة تنوّعاً خليجياً وعربياً في الجمهور الذي رفع شعار الفرح في الفقرتين الغنائيتين اللتين قدمتهما ديانا ورابح، وفي الحفل إعتلت الممثلة والإعلامية هدى صلاح خشبة المسرح لتشارك ديانا أثناء فقرتها العدّ التنازلي لوداع الساعة 12 منتصف الليل وبداية العام الجديد.

وفي العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في فندق “لو رويال – ضبيه” كانت “النجمة الذهبية” المطربة نوال الزغبي نجمة حفلات ليلة راس السنة في لبنان هذا العام، في حفل جمعها مع المطربين نادر الأتات وعامر زيان.

من جهة أخرى، كان لنجوم روتانا الآخرين من الذين شاركوا في حفلات ليلة رأس السنة 2016، موعداً آخر مع النجاح، فأحيا المطرب فارس كرم حفله في اليونان، وغنى “نجم الجيل” تامر حسني في القاهرة، وغنت المطربة أنغام في شرم الشيخ، وغنى كل من المطربين وائل كفوري وحاتم العراقي وأيمن زبيب في بيروت، وغنت شذى حسون في الأردن. ليبارك في الختام، مطربو روتانا لجمهورهم بالعام الجديد، آملين أن تكون 2016 سنة سلام وأمن ومحبة على الجميع.

Tags

مواضيع ذات صلة