نجوم حملة لونشان الإعلانية لخريف 2015

سافرت لونشان إلى ميامي في حملتها الإعلانية لمجموعة خريف 2015 – وتحديداً إلى الوسط العصري للمدينة، منطقة وينوود الشهير بالغاليريات والاستوديوهات فائقة التطور وبشارع الفنون.

مقابل خلفية من الرسمات الجدارية الغنية بالألوان لمنطقة وينوود وقفت أليكسا تشونغ، وهي الآن وجه لونشان للموسم الرابع، مرة أخرى أمام كاميرا ماكس فادوكول، أما اختيار الموقع فلقد كان، حسب رئيسة الاتصالات الدولية في لونشان ماري – سابين لوكليرك، طبيعياً بالكامل: ليس فقط لأن مجموعة لونشان لخريف 2015 مستوحاة من مجموعة ممفيس للتصميم فائقة الحداثة، لكن لأن الشركة تتمتع بروابط قوية ومنذ مدة طويلة مع عالم الفنون، ويشكل خيرَ شاهد عنها التعاونُ مع العديد من الفنانين من بينهم ترايسي إيمين، سارة موريس، وتوماس هيذرويك.

ستنطلق الحملة الإعلانية مع صورة رائعة لأليكسا تشونغ وهي تحمل نجمة المنتجات الجلدية لهذا الموسم التي سيتم إطلاقها: “لو بلياج هيريتاج ميني” النسخة المصغرة من حقيبة لونشان المميزة، والتي تردد بخطوطها الغرافيكية ولوحة ألوانها من ثلاث درجات صدى أبنية “وينوود” الظاهرة في الخلفية، وتجسد أليكسا بنفسها امرأة لونشان النشطة التي تتبع أسلوب حياة المدن، وتعرض قطعاً رئيسية من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2015 – جاكيت جامعية وتنورة قصيرة على شكل A مع لمسات من الجلد – مع أسلوبها الأنيق، المريح والمميز.

وستظهر أليكسا في صورة ثانية وهي ترتدي فستاناً قصيراً وضيّقاً بخطوط حادة مع لوحة في الوسط لطبعة الموسم الغرافيكية. يرافق الإطلالة أكسسوار مرغوب آخر في مقاربة جديدة لحقيبة “لو بلياج هيريتاج” حقيبة أنيقة على شكل علبة مع حزام طويل للحمل بالكتف.

Tags

مواضيع ذات صلة