نجوم الفن يعزون راغب علامة بوفاة والده

سارع النجوم في تقديم التعازي ومواساة زميلهم السوبر ستار راغب علامة ، في وفاة والده صبحي علامة والذي وافته المنية مساء الخميس.

وحاول اصدقاء راغب علامة من الوسط الفني مواساته والتخفيف عنه ببعض الكلمات الرقيقة، خصوصا وأنه فقد والده بعد شهر واحد من فقدانه لوالدته.

كتبت الفنانة الاماراتية احلام عبر حسابها الشخصي في موقع تويتر لتقدم التعازي للفنان راغب علامة قائلة: أحسن الله عزاكم الفنان راغب علامة في وفاة والدكم رحمه الله اسأل الله أن يمسح على قلوبكم ويجعل مثواهم الجنة ويصبركم البقاء لله.

الديفا هيفاء وهبي كتبت عبر حسابها قائله: “الله يعطيك الصبر على فراق الحبايب يا راغب الله يرحم الوالد وتكون آخر الأحزان .. إنا لله وإنا إليه راجعون”

وكتب سامو زين معزيا راغب فقال : لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعو ن وفاة والد الصديق عشرة العمر الفنان راغب علامة البقاء لله كل التعازي لأهل الفقيد.

وكتب هاني شاكر ليعزي راغب علامة قائلا: أتقدم بخالص التعازي إلى أخي الحبيب راغب علامة في وفاة والده رحمه الله ، أدعوا الله أن يتغمده برحمته ويلهم الأهل الصبر والسلوان.

وكتبت نانسي عجرم: “إن شاء الله تكون نفسه بالجنة والله يجعل رحيله خاتمة أحزانكم”.

وكتبت يارا :“خبر مؤسف الله يرحم الوالد وتكون نفسه في الجنه والله يصبركم”.

وكتب نيشان ديرهاروتيونيان معزيا راغب: أحرّ التعازي والمواساة إلى الصديق راغب علامة وخضر علامة في وفاة والدهم غفر الله له وأسكنه فسيح جناته .. البقاء لله.

وكتبت نوال الزغبي: “إن شاء الله تكون خاتمة أحزانكم.. خسارة كبيرة وما بتتعوض .. الله يرحمه ويكون بعونكم”.

Tags

مواضيع ذات صلة