نجوم العرب وهوليوود في حملة مناصرة العدل

في حملة منظمة اليونيسيف لدعم الأطفال الفقراء في صعيد مصر تحت عنوان “مناصرة العدل”، التي تقام تحت شعار يستحق كل طفل -أيًا كان وأينما كان- فرصة عادلة، ويقوم كل نجم بتقديم صورته مع شعار الحملة وحث متابعيه على الانضمام للحملة العالمية.

الحملة التي انطلقت بعنوان “مناصرة العدل” احتفالا بيوم الطفولة العالمي جذبت حتى اللحظة نخبة من أشهر نجوم الفن والرياضة فى العالم فى مقدمتهم اللبنانية نانسي عجرم والمصري أحمد حلمي والمطربة عايد الأيوبي، والفنان محمود قابيل سفير اليونيسف للنوايا الحسنة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وديفيد بيكهام، والمطربة شاكيرا، والنجوم أورلاندو بلوم وليام نيسون ولاعب التنس نوفاك ديوكوفيتش.

حرص الفنان المصري أحمد حلمي، على إعلان انضمامه للحملة الجديدة التي أطلقتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” تحت عنوان “مناصرة العدل”، حيث نشر صورة عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشير موقع “مشاهير” أن صورة حلمي حملت بعض الكلمات، وكانت: “ليس من العدل أن يعيش 9.2 مليون طفل في فقر مدقع في مصر، أكثر من نصفهم يعيشون في ريف وجه قبلي.. مناصرة العدل”.

وقد تضامن كل نجم بنشر صورته مع صيغة موحدة وضعتها اليونسيف تقول: “ليس من العدل أن يعيش 9.2 مليون طفل في فقر مدقع فى مصر، وأكثر من نصفهم يعيشون فى ريف وجه قبلي، شاركني في مناصرة العدل لكل الأطفال”.

Tags

مواضيع ذات صلة