نجوم اصابهم الحسد في مقتل!

يرفع بعض النجوم علامات لمقاومة الحسد ، بعدما انهكتهم عين الحسود، وكادت أن تضيع حياتهم حسبما يظنون، فقد عبرت الفنانة ميس حمدان عن غضبها من العين التي تراقبها ولكنها علقت على تويتر بخفة دم: عزيزي الذي يراقبني في السر ما تجيب بوسة.

والفنانة فيفي عبده صاحبة أشهر تخميسة في الوسط الفني، خوفا من الحسد، فهي لا تعرف من الأرقام الا الرقم خمسة الشهير بمقاومة العين الشريرة، حتى في القبلات تقول خمسة أمواه، ولا تتردد في إشعال البخور لإبعاد الحسد، بينما زميلتها أمينة ترتدي ملابس مطبوع عليها عين واسعة زرقاء لصد العيون.

ولا تنكر الفنانة هيفاء وهبي خوفها من الحسد، وأكدت أمل رزق سابقا أن عين الحسود أصابتها بعد نجاح دورها في مسلسل آدم، حيث تعرضت لكسر في قدمها اليمنى أثناء تواجدها في منزل تامر حسني للمشاركة في الاحتفال بحفل عيد ميلاده.

ومن جهتها بررت لقاء سويدان، الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها بالحسد، مؤكدة أن الحسد مذكور في القران وأنها تؤمن بهذه المسألة تماما.

وتعرضت الفنانة يسرا للعديد من المتاعب أبرزها عدم ثبات الحمل، ولهذا أعلنت أكثر من مرة أن نجمها خفيف أي تتأثر سريعا بعين الحسود، ولهذا لا تتحرك من منزلها إلا برفقة المصحف، ودلاية ذهبية منقوش عليها اية الكرسي.

وتحولت مني زكي من نجمة ناجحة إلى نجمــــة تعاني من فشل مسلسلاتها ثم من المرض، وشاركهــا الالم زوجها أحمد حلمي، ولهذا قررت التكتم على كل تفاصيل حياتها وإخفاء اولادها عن العيون.

Tags

مواضيع ذات صلة