نجوم اختاروا أن يكون عيد الحب يوم زفافهم؟!

ربط بعض النجوم يوم زفافهم بعيد الحب، تعبيرا عما بداخلهم من مشاعر عالية الحس تجاه من يحبون، حتى يكون عيد الحب شاهد على ذكرى زفافهم، ومن أشهر النجوم الذين قرروا أن يكون يوم زفافهم في عيد الحب، نجد:

1- كيفانتش تاتليتوج المعروف بـ “مهنّد”: اختار في هذا العام أن يدخل القفص الذهبي في يوم عيد الحب، هكذا، سيرتبط بحبيبته مصممة الأزياء التركية باشاق ديزار في باريس، وسيقتصر حفل الزفاف على المقربين فقط من العروسين.

كما تم تخصيص 50 تذكرة سفر فقط لنقل الحضور من تركيا إلى فرنسا، على أن يتكرر حفل الزفاف في موسم الصيف المقبل في تركيا.

2- ادريانا ليما: تزوجت عارضة الأزياء Victoria’s Secret البرازيلية العالمية أدريانا ليما سرًا في يوم الحب 2009 من صديقها لاعب كرة السلة الصربي ماركو جاريك.

3- سلمى حايك: فاجأت معجبيها ووسائل الإعلام بإعلان خبر زواجها من دون سابق إنذار من فرانسوا هنرى بينوه ضمن حفل بسيط أقيم في باريس في يوم الحب عام 2009 نافيةً عزمها إقامة زفاف ضخم بملايين الدولارات.

وقالت يومها “أعتقد أنّ ما يميّز حفل الزفاف هو الحب والأصدقاء والأسرة والمرح، ولا أعتقد أنّ إنفاق ملايين الدولارات على حفلات الزفاف يعد حلمًا بالنسبة إليّ ولن أقدم على ذلك أبدًا”.

4- كيرى راسل: تزوجت من خطيبها شاين ديرى في يوم الحب عام 2007 ضمن أجواء رومانسية حميمية، ورغم أن زواج الثنائي لم يدم لأكثر من 7 سنوات إلا أنّ الزفاف تمّ خلال حملها بابنهما الأول بحضور مجموعة محدودة من الأصدقاء وأفراد العائلة فقط.

5- شارون ستون تزوجت من فيل برونشتاين في يوم الحب عام 1998 وقاما بتبني طفل بعدها بعامين.

6- ميج ريان: تزوجت من زوجها السابق دينيس كويد عام 1991 في يوم الحب بعد لقائهما الأول عام 1987 خلال تصوير فيلم “إنيرسبيس”، ونشأت العلاقة بينهما إلا أنه تمّ تأجيل الزواج مدة بسبب خضوع كويد للعلاج من تعاطي الكوكايين.

ومن جانب أخر، انتشرت صورا للممثلة الأمريكية “ميج رايان” أثناء حضورها Advertising Week بنيويورك، وبدت عليها ملامح العجز وخسارة الكثير من الوزن.

وقالت رايان التي تبلغ من العمر 54 عاما لمجلة Porter العام الماضي “إنني سعيدة بشكلي الآن، وسعيدة بحياتي وبما وصلت إليه، ولا أريد أن أتحدث عن أمور الشكل والمظهر طوال الوقت”.

يذكر أن رايان اشتهرت بأفلام رومانسية عديدة أبرزها City of angels، و You’ve got mail، وWhen Harry Met sally.

Tags

مواضيع ذات صلة