نجوم أتراك أغضبوا محبيهم العرب.. تعرف عليهم

كثيرا ما يعتبر جمهور أي فنان نفسه وصيا على تصرفات فنانه المحبوب، باعتبار أنه الذي يحبه ويشجعه، وبالتالي فهذا الجمهور لا يقبل من الفنان أن يراه في موقف سيء، ولا يسمح له أن يقوم بتصرف خاطئ، وإلا يبدأ بمحاسبته ومحاكمته على أفعاله.

وفي الآونة الأخيرة، وجدنا الجمهور العربي _الذي أصبح متابعا بشغف للدراما التركية_ يهتم بأخبار نجومها، ويستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل معهم وإيصال الآراء إليهم.

إلا أن بعض النجوم الأتراك قاموا بتصرفات أغضبت محبيهم ومتابعيهم العرب، ويرصد لكم موقع “مشاهير” في هذا التقرير أهم هؤلاء النجوم، والمواقف التي أغضبت جمهورهم..

كيفانش تاتليتوج “مهند”:

فقد أثار هذا النجم التركي الشهير عربيا بـ”مهند” غضب محبيه، بعد أن رأوه يعود للتدخين مرة أخرى.

وكان كيفانش أقلع عن هذه العادة، ولكنه عاد إليها، بل وما زاد الأمر سوء هو أنه أصبح يشرب الشيشة أيضا..

وطالب محبو “مهند” الغاضبون منه التوقف عن هذه العادة المضرة، من أجل الحفاظ على صحته وسلامته.

مريم أوزرلي “السلطانة هويام”:

تسببت النجمة التركية مريم أوزرلي في 2014 بغضب عدد كبير من محبيها، ووصل الأمر إلى اتهامهم لها بازدراء الأديان، وذلك بعد أن نشرت في يوم جمعة صورة لها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، والتي تهنئ فيها جمهورها بيوم جمعة سعيد.

ولكن حملت صورة مريم أوزرلي صدمة، وهي أنها ظهرت فيها وهي مرتدية لقلادة مرسوم عليها “بوذا”، كما علقت على الصورة بكلمة: “OOOOOMMMMMMM”، وهو رمز في الهندوسية والبوذية.

ووقتها، انهالت على مريم التعليقات المستهجنة لتصرفها، ومنها من قال لها “المسلمون لا يفعلون مثل هذه الأشياء”، وتعليق آخر جاء فيه: “أعتقد أنك مسلمة والمسلمون لا يقولون هذا، أشعر بالعار لأني من محبيك..

بيرين سات “فاطمة”:

على الرغم من أن النجمة التركية بيرين سات معروفة بجرأتها، إلا أن ذلك دائما ما يصدم محبيها، خاصة عندما تظهر بملابس مثيرة للجدل، ومنها التي ارتدتها قبل أيام في حفل زفاف ممثل تركي.

فقد ارتدت بيرين سات في حفل الزفاف فستانا من الستان، دون أن ترتدي تحته حمالة صدر، وهو ما أثار استياء متابعيها.

كما أن بيرين سات دائما ما تظهر في مناسبات عدة بفساتين مكشوفة بصورة كبيرة، كما حدث في 2013 عندما حضرت حفل توزيع جوائز بفستان قصير مكشوف وعاري بدرجة كبيرة من الصدر، وتسبب في ضيق محبيها.

أما أكثر تصرف تقوم به بيرين سات ويثير غضب جمهورها بشدة هو إكثارها من شرب الكحوليات، وظهر هذا في أكثر من مناسبة، ومنها عندما التقطتها عدسات المصورين الصحفيين وهي خارجة من ملهى ليلي وهي في حالة ثمالة شديدة.

هازال كايا “فريحة”:

فقد ظهرت النجمة التركية هازال كايا في أحد مشاهد أحدث سلسلاتها التلفزيونية وهي مرتدية لفستان قصير وشفاف _كما ظن الكثيرين_ وتم اتهامها بأنها أصبحت تستغل أنوثتها وترتدي ملابس قصيرة أو تقوم بمشاهد جريئة لكي تزيد من نسبة مشاهدة المسلسل.

توبا بويوكستن “لميس”:

منذ فترة قصيرة، ظهرت النجمة التركية توبا بويوكستن في حفل توزيع جوائز في تركيا، ولكن كانت إطلالتها غير موفقة ولم تنل رضا جمهورها، خصوصا وأنها ظهرت في مظهر منحها عمرا أكبر من عمرها الحقيقي.

فقد ارتدت توبا فستانا طويلا مقفولا بأكمام طويلة يشبه ملابس الراهبات، كما لملمت شعرها إلى الخلف، فضلا عن ارتداءها لنظارة طبية كبيرة الحجم، وهو ما منحها مظهر السيدات الكبار.

وقد سخر الكثيرون من هذه الإطلالة، كما انتقدتها الصحافة التركية، وهو ما أغضب محبيها، خصوصا وأنها تمتلك جسما رشيقا يمكنها من ارتداء ملابس أفضل.

كينان أميزالي أوغلوا “بطل القبضاي”:

صدم الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلوا متابعيه عندما ظهر في إحدى المرات وهو يخرج من ملهى ليلي وهو في حالة ثمالة شديدة أفقدته توازنه، ما أدى إلى اصطدامه بشجرة وهو يسير على الطريق.

كما أثار أوغلوا ضيق محبيه عندما قرر الابتعاد عن شاشات التلفزيون، بعد أن أصبح رافضا للعمل لساعات طويلة من أجل تصوير حلقة مسلسل تمتد لساعتين، وطالب بتقليل المدة.

Tags

مواضيع ذات صلة