نجمات يضعن ملمع شفاة ذو لون أحمر قوي

سارا سامبايو: اختارت وضع ملمع شفاة ذو لون أحمر أثناء حضورها لاحتفالية ” Electrify Your Summer” لون ملمع الشفاة تناسب مع تصفيفة الشعر الجذابة التي اختارت سامبايو الظهور بها في ذلك اليوم.

سارة هايلاند: اختارت الظهور بملمع شفاة ذو لون أحمر وشعر قصير ذو خصلات مموجة أثناء حضورها العرض الافتتاحي لمسرحية “‘The Tempest”.

ميندي كالينج: اختارت الظهور بملمع شفاة ذو اون أحمر مع شعر قصير ذو خصلات مموجة أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم ” Inside Out”.

كيندال جينر: ظهرت كيندال جينر بملمع شفاة ذو لون أحمر وتصفيفة شعر أنيقة على شكل ذيل حصان مرتفع في حفل إطلاق مجموعة أزياء ” Kendall + Kylie”.

ماريون كوتياغ: اختارت أن تظهر بملمع شفاة ذو لون أحمر وشعر قصير ذو خصلات مموجة أثناء حضورها لحفل ” amfAR” الخيري.

إيميلي بلنت: ظهرت في جلسة التصوير على السجادة الحمراء الخاصة بفيلم ” Sicario” (Sicario photocall) في مهرجان كان السينمائي الدولي بملمع شفاة ذو لون أحمر وشعر ذو خصلات مموجة تصل إلى كتفيها.

سولانج نولز: ظهرت بملمع شفاة ذو لون أحمر في احتفالية شركة ” Martell” (للخمور) بمناسبة مرور 300 عام على تأسيسها.

أدريانا ليما: ظهرت بملمع شفاة ذو لون أحمر وشعر أسود طويل منسدل أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم ” Sicario” في مهرجان كان السينمائي الدولي.

إليزابيث أولسن: ظهرت بملمع شفاة ذو لون أحمر وصففت شعرها على شكل كعكة شعر أنيقة، أثناء حضورها عرض لفيلم ” Avengers: Age of Ultron”.

جيمي تشونج: ظهرت بملمع شفاة ذو لون أحمر وشعر منسدل يصل إلى كتفيها ومصفف على شكل خصلات مموجة أثناء حضورها عرض لفيلم ” Avengers: Age of Ultron”.

ريتشل وايز: ظهرت بملمع شفاة ذو لون أحمر وصففت شعرها على شكل كعكة شعر أنيقة في حفل مجلة ” Variety” الذي يحمل عنوان ” Power of Women”.

شايلين وودلي: ظهرت بملمع شفاة ذو لون أحمر وشعر مرفوع لأعلى وميزن بضفائر جانبية صغيرة في حفل توزيع جوائز MTV (MTV Movie Awards).

Tags

مواضيع ذات صلة