نجمات لبنان يحتفلن بعيد الجيش

تحتفل لبنان في الأول من أغسطس من كل عام بعيد استقلال الجيش الوطني، وبهذه المناسبة هنأ عدد كبير من الفنانين اللبنانين جيشهم حامي بلدهم، متمنين له دوام النصر.

فقد نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها عبر صفحتها على “تويتر” ظهرت وعلى معصمها سوار يرمز إلى الجيش وعلقت عليها: ‏صباح الجيش، صباح الوطن.. لبنان ‏الجيش اللبناني ‏عيد الجيش ‏حامي الوطن .. كلنا معك..

وهذه بالطريقة نفسها، هنأت الفنانة سيرين عبد النور جيش بلادها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، حيث ونشرت صورتها وعلقت عليها بهاشتاغ (#70عام #كلنا معك #الجيش اللبناني).

أما النجمة اللبنانية إليسا، فأكدت دعمها وفخرها بالجيش اللبناني، وقالت على “تويتر”: ‏أشعر بالأمان حين أعرف أن هناك رجال شجعان يدافعون عن بلادي.. ودعت لجيش بلادها تقول: حفظ الله الجيش اللبناني في هذا العيد القومي..

الفنانة نجوى كرم، غردت تقول: لأنك دايماً معنا، لازم عطول نكون معك.. كلنا معك”، وأضافت: صباح النور وجيشنا كل يوم عيده مش بس بـ1 آب..

وعلى تويتر أيضا، نشرت النجمة هيفا وهبي صورة عين كتب عليها “ملء عين الوطن”، وعلقت عليها بالقول: تسلم يا عسكر لبنان والله يحمي الجيش اللبناني اللي حامينا..

أما النجمة ميريام فارس، فأرسلت رسالة تهنئة للجيش من خلال صورتها وهي ترفع العلم اللبناني وعلقت عليها: ‏تحية من القلب إلى جيشنا الباسل حامي الوطن ‏كلنا معك.. الجيش اللبناني.

كذلك حرصت النجمة مادلين مطر، على تقديم رسالة دعم للجيش، فنشرت عبر صفحتها على “فيسبوك” رسالة لجيش بلادها قالت فيها: صباح ‏الجيش اللبناني صباح وطننا الغالي.. وأضافت: “‏لبنان الجيش هو الوطن تحية إكبار و احترام لكل من لبس هذه البدلة ودافع عنا وطننا الغالي ‏الجيش ‏حامي الوطن ‏كلنا معك..

Tags

مواضيع ذات صلة