نجمات قاموا بنشر صور تصفيفات شعرهم الجديدة عبر الانستجرام

من أهم أسباب التي جعلت الانستجرام واحد من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشار هو كونه واحد من أهم مصادر الصور الخاصة بالمشاهير على شبكة الإنترنت، ومن خلاله يمكنك متابعة آخر أخبار نجومك المفضلين وكذلك أحدث التقليعات والإطلالات التي ظهروا بها مؤخرا ومنها تصفيفات شعرهم الجديدة، وإذا كنت من متابعي الانستجرام ستجد أن هناك العديد من النجمات قد قاموا بنشر مجموعة من أحدث صورهم والتي تظهر تصفيفات شعرهم الجديدة ومن ضمن هؤلاء الممثلة جينفر لوبيز التي نشرت صورة حديثة لها بشعر قصير مموج ومبعثر، ونجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان التي نشرا صورة جديدة لها بشعر طويل ذو لون أاشقر فاتح.

شاهد بالصور نجمات قاموا بنشر صور تصفيفات شعرهم الجديدة عبر الانستجرام:

كايتي بيري: نشرت المغنية كايتي بيري صورة لها على الانستجرام بشعر طويل منسدل تم تفتيحه (ombré)، هذه التصفيفة أعدها مصفف الشعر ريكي هنري الذي عمل مع بيري لسنوات عديدة.

أماندا سيفريد: الممثلة أماندا سيفريد نشرت صورة لها بتصفيفة شعرها الجديدة والتي تظهر فيها بتصفيفة شعر قصير، وكانت ميراندا قد قامت بقص شعرها الطويل والتبرع به لصالح العمل الخيري.

إف كيه إيه تويجز: نشرت المغنية إف كيه إيه تويجز صورة لها تظهر جزء من تصفيفة شعرها الجديدة وهي تصفيفة شعر قصير ذو خصلات مموجة.

جوليانا رانسيك: رانسيك نشرت صورة سيلفي لها تظهر فيها بتصفيفة شعرها الجديدة ذات خصلات الشعر القصيرة الفاتحة وهي تصفيفة تختلف تماما عن تصفيفتها القديمة ذات خصلات الشعر الطويلة الداكنة.

آشلي تيسديل: الممثلة والمغنية آشلي تيسديل نشرت صورة مقربة لها بتصفيفة شعرها الجديدة والتي تظهر فيها بشعر طويل ذو لون فاتح وهالة وردية (strawberry brond) وهي تصفيفة أعدتها مصففة الشعر كريستين إيس (Kristin Ess).

سلمى حايك: صورة جديدة للممثلة الشهيرة سلمى حايك تظهر فيها بشعر مستقيم وطويل يصل إلى الكتفين وبغرة قصيرة وجديدة.

فانيسا هادجنز: وظهرت في أحدث صورها بشعر طويل يصل إلى آخر ظهرها ولقد نشرت هادجنز هذه الصورة مع تعليق يحتوي على كلمات من أغنية فيلم الرسوم المتحركة ” Pocahontas” وهي: “هل تستطيع الرسم بجميع ألوان الرياح؟”.

جينفر لوبيز: اشتهرت جينفر لوبيز بخصلات شعرها الطويلة غلا أنها ظهرت في أحدث صورها بتصفيفة شعر قصير ذو خصلات شعر مموجة ومبعثرة.

بليك ليفلي: نشرت بليك ليفلي صورة حديثة لها بشعر طويل ذو لون كستنائي فاتح (Brond) وهو يختلف عن تصفيفة شعرها القديمة التي ظهرت فيها بخصلات شعر طويلة ذات لون أشقر.

كلوي كارداشيان: هذه الصورة التقطتها عارضة الأزياء كيندال جينر لشقيقتها كلوي كارداشيان ولقد قامت كلوي فيما بعد بنشر صورتها هذه على الانستجرام وهي صورة تظهر فيها كلوي بشعر طويل مموج ذو لون أشقر فاتح.

Tags

مواضيع ذات صلة