نجمات قاموا بارتداء البنطلونات الجينز مع الفساتين

قامت النجمة الشهيرة آن هاثاواي مؤخرا بنشر صورة قديمة لها ظهرت فيها بواحدة من أفضل الإطلالات العصرية البسيطة التي شاهدناها في هذا الأسبوع، هذه الصورة التقطت للممثلة آن هاثاواي على السجادة الحمراء في العرض الأول من فيلم ” Ella Enchated” وفي هذه الصورة ظهرت آن وهي ترتدي فستان وردي جميل فوق الركبة مع بنطلون جينز أزرق، وهذه الإطلالة ليست معتادة ولكنها تحمل طابعا عصريا بسيطا وأنيقا ولقد ظهرت بها عدد لا بأس به من النجمات والنساء الشهيرات مثل ميشا بارتون، نيكي هيلتون، باريس هيلتون، نيكول ريتشي، رايتشل بيلسن وغيرهم.

شاهد بالصور نجمات ونساء شهيرات قاموا بارتداء البنطلونات الجينز مع الفساتين:

آن هاثاواي: نشرت هذه الصورة لها على الانستجرام وهي صورة من العرض الأول من فيلم ” Ella Enchated” وفي هذه الصورة ظهرت آن وهي ترتدي فستان وردي جميل فوق الركبة مع بنطلون جينز أزرق.

ميشا بارتون: ظهرت بفستان رمادي قصير للغاية وبنطلون جينز في حفل توزيع جوائز المراهقين.

نيكي هيلتون: شوهدت في إحدى المرات بفستان أزرق قصير مزين بقماش الدانتيل وبنطلون جينز ضيق.

باريس هيلتون: شوهدت في إحدى المرات وهي ترتدي فستان قصير عاري الأكتاف مصنوع من القماش الشفاف ومزين بزخارف لامعة، وبنطلون جينز ضيق.

نيكول ريتشي: ظهرت في إحدى المرات وهي ترتدي فستان أبيض قصير وبنطلون جينز أبيض.

رايتشل بيلسن: ظهرت في إحدى المرات على السجادة الحمراء في حدث ترويجي للمسلسل الشهير “O.C” وهي ترتدي فستان قصير مخطط وبنطلون جينز وصندل أنيق.

ليندسي لوهان: ظهرت في إحدى المرات على السجادة الحمراء بفستان قصير للغاية وبنطلون جينز أزرق، وقلادة جميلة تظهر فيها الألوان الأخضر والأبيض وكانت تحمل وقتها حقيبة خضراء جميلة.

Tags

مواضيع ذات صلة