نجمات في إطلالة من ” CHANEL” 

حضر عدد كبير من المشاهير عرض أزياء مجموعة ” Métiers d’art” لموسم ما قبل خريف عام 2016 والذي يحمل عنوان ” Paris in Rome”، ولقد أقيم هذا العرض في مدينة روما في إيطاليا، ولقد ظهرت عدد من النجمات في هذا العرض في إطلالة من ” CHANEL”، هؤلاء النجمات هم:

الممثلة كريستين ستيوارت: سفيرة ماركة ” CHANEL” وبطلة فيلم ” Once and Forever” الذي يحكي جزء من قصة حياة كوكو شانيل والذي عرض في عرض أزياء مجموعة ” Métiers d’art” لموسم ما قبل خريف عام 2016، كريستين ستيوارت ارتدت بلوزة فضية مزخرفة مصنوعة من قماش الأورجانزا مع بنطلون أسود مصنوع من الجلد، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 96 من مجموعة أزياء ” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016، كريستين ستيوارت زينت إطلالتها بحذاء أنيق من ” CHANEL”.

المجوهرات التي ارتدتها كريستين ستيوارت من ” CHANEL”:

خواتم ” Coco Crush” وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، خاتم ” Lion Pépite” وهو مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالماس.

مكياج كريستين ستيوارت من ” CHANEL”: 

للبشرة: مستحضر ” complexion VITALUMIERE N°20 Clair” وهو كريم أساس سائل، مستحضر ” LES BEIGES Healthy Glow Sheer Colour Stick N°21″ ومستحضر ” LES BEIGES Healthy Glow N°20″ كلاهما بودرة خدود سائلة.

للعينين: قلم كحل ” LE CRAYON KHÔL Rouge Noir”، أيشادو ” ILLUSION D’OMBRE Rouge Noir”، أيشادو ” ILLUSION D’OMBRE New Moon”، مسكارا ” LE VOLUME ULTRA-NOIR DE CHANEL”.

للشفتين: أحمر شفاه ” ROUGE ALLURE Vaporeuse”.

الممثلة آنا موجلاليس: سفيرة ماركة ” CHANEL” ارتدت فستان أسود مصنوع من الحرير ومزخرف بالخرز الأسود والخرز الخشبي، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 42 من مجموعة ” CHANEL” للملابس الراقية للخريف والشتاء لعام 2015-2016، وزينت إطلالتها بحقيبة أنيقة من ” CHANEL”، وحذاء أنيق من ” CHANEL”.

المجوهرات التي ارتدتها آنا موجلاليس من ” CHANEL”: سوار ” Eventail” وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار الماس البيضاء والسوداء.

مكياج آنا موجلاليس من ” CHANEL”:

للبشرة: مستحضر ” complexion LES BEIGES Healthy Glow Foundation N°30″ وهو كريم أساس سائل، مستحضر ” LES BEIGES Healthy Glow N°40″ وهو بودرة خدود سائلة، مستحضر ” JOUES CONTRASTE Espiègle” وهو أحمر خدود سائل.

للعينين: قلم تحديد العينين ” LIGNE GRAPHIQUE DE CHANEL Noir-Noir”، قلم كحل ” LE CRAYON KHÔL Rouge Noir”، مسكارا ” LE VOLUME ULTRA-NOIR DE CHANEL”.

للشفتين: أحمر شفاه ” HYDRA BEAUTY Nourishing Lip Care”.

للأظافر: طلاء أظافر ” LE VERNIS Rouge Noir”.

الممثلة جيرالدين تشابلن: شاركت في بطولة فيلم ” Once and Forever”، ارتدت فستان أسود أنيق مصنوع من الدانتيل من مجموعة ” CHANEL” للملابس الراقية للربيع والصيف لعام 2016، وارتدت معطف أنيق باللونين الأسود والأبيض ومصنوع من قماش التويد من مجموعة ” Cruise” لعام 2015-2016 من ماركة ” CHANEL” وارتدت حذاء أنيق من ” CHANEL”.

المجوهرات التي ارتدتها جيرالدين تشابلن من ” CHANEL“: ارتدت خاتم ” Camélia Galbé” وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الناس والسيراميك الأسود.

الممثلة روني مارا: الممثلة الأمريكية روني مارا ارتدت فستان وردي شاحب مصنوع من الحرير من مجموعة ” Haute Couture” (مجموعة الملابس الراقية) من ” CHANEL” وحذاء أنيق من” CHANEL”.

المجوهرات التي ارتدتها روني مارا من ” CHANEL”: خاتم ” Ruban” وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس.

الممثلة زهو تشون: الممثلة والمغنية الصينية زهو تشون وهي سفيرة لماركة ” CHANEL” وارتدت فستان أبيض أنيق مصنوع من الدانتيل وكاب (cape) أنيق مزخرف بأشكال بتلات الأزهار، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 53 من مجموعة ” CHANEL” للخريف والشتاء لعام 2015-2016، ولقد كانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

الممثلة كلوتيلد إيم (Clotilde HESME): الممثلة الفرنسية كلوتيلد إيم ارتدت ” jumpsuit” حريرية متعددة الألوان، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 23 من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016، وارتدت حذاء أنيق من ” CHANEL”.

المجوهرات التي ارتدتها كلوتيلد إيم من ” CHANEL”: ارتدت زوج من أقراط ” Franges” وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس.

مكياج كلوتيلد إيم من ” CHANEL”:

للبشرة: مستحضر ” complexion LES BEIGES Healthy Glow Foundation N°30″ وهو كريم أساس سائل، مستحضر ” LES BEIGES Healthy Glow N°20″ وهو بودرة خدود سائلة، مستحضر ” LES BEIGES Healthy Glow Sheer Colour Stick N°21″ وهو بودرة خدود سائلة.

للعينين: أيشادو ” LES 5 OMBRES DE CHANEL Entrelacs”، مسكارا ” LE VOLUME ULTRA-NOIR DE CHANEL”.

للشفتين: أحمر شفاه ” ROUGE COCO Julia”.

للأظافر: “طلاء أظافر ” LE VERNIS Pirate”.

الممثلة إيلي بامبر: الممثلة البريطانية إيلي بامبر ارتدت فستان باللونين الأسود والأبيض مصنوع من قماش الأورجانزا ومزين بأزهار باللون الوردي والأزرق، هذه الإطلالة من مجموعة ” Cruise” لعام 2015-2016 من ” CHANEL”، وارتدت حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

المجوهرات التي ارتدتها إيلي بامبر من ” CHANEL”: زوج من أقراط ” Géode” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس، ساعة ” Boy.Friend” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس وهي ذات سوار أسود أنيق مصنوع من جلد التمساح.

مكياج إيلي بامبر من ” CHANEL”:

للبشرة: سيروم ” skincare HYDRA BEAUTY Micro Sérum” لترطيب البشرة، مستحضر ” complexion LE BLANC DE CHANEL” وهو هايلايتر يستخدم مع كريم الأساس، بودرة خدود ” JOUES CONTRASTE LUMIÈRE 12 Coups de Minuit”.

للعينين: قلم تحديد العينين ” STYLO YEUX WATERPROOF Noir”، مسكارا ” LE VOLUME DE CHANEL Noir”.

للشفتين: أحمر شفاه ” ROUGE ALLURE Rouge Noir”.

الممثلة أليساندرا ماستروناردي: الممثلة الإيطالية أليساندرا ماستروناردي ارتدت فستان مصنوع من الحرير يحمل نقشات أنيقة، هذه الإطلالة من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016، ارتدت أيضا حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

مجوهرات أليساندرا ماستروناردي من ” CHANEL“: سوار ” Lion Arty” المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ساعة ” Boy.Friend” المصنوعة من الذهب البيج عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس والساعة ذات سوار أسود أنيق مصنوع من جلد التمساح.

أليساندرا ماستروناردي استخدمت مكياج من ” CHANEL”.

الممثلة ماتيلدا لوتز (Matilda LUTZ): الممثلة الإيطالية ماتيلدا لوتز ارتدت جاكت فضي أنيق مصنوع من الجلد من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016 وتنورة زرقاء مصنوعة من قماش التويد، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 20 من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016، وارتدت أيضا حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

مجوهرات ماتيلدا لوتز من” CHANEL”: ساعة ” Première” ذات السوار الأنيق المصمم على شكل سلسلة وقرص الساعة المطلي باللون الأسود.

ماتيلدا لوتز استخدمت مكياج من” CHANEL”.

الممثلة كاسيا سموتنياك (Kasia SMUTNIAK): الممثلة البولندية كاسيا سموتنياك ارتدت معطف أسود مصنوع من الجلد مزين بالآلي من مجموعة” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم واحد من المجموعة.

مجوهرات كاسيا سموتنياك من” CHANEL“: أقراط ” Plume”، ” Lion Pépite” وخواتم ” Coco Crush” وجميعهم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

كاسيا سموتنياك استخدمت مكياج من” CHANEL”.

الممثلة أنيه ديموستييه (Anaïs DEMOUSTIER): الممثلة الفرنسية أنيه ديموستييه ارتدت بلوزة قطنية أنيقة ذات لون أسود مع جاكت متعدد الألوان ومزين بالخزر ومصنوع من قماش التويد من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للخريف والشتاء لعام 2015-2016، وارتدت حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

مجوهرات أنيه ديموستييه من” CHANEL”: قلادة ” Lion Pépite” مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

أنيه ديموستييه استخدمت مكياج من” CHANEL”.

الممثلة لوديفين سانييه (Ludivine SAGNIER): الممثلة الفرنسية لوديفين سانييه ارتدت فستان بيج مصنوع من قماش الحرير وقماش التويد من مجموعة الملابس الراقية من ” CHANEL” وجاكت أنيق مزخرف، وارتدت أيضا حذاء أنيق من ” CHANEL” وحقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

الممثلة ماتيلد جيولي (Matilde GIOLI): الممثلة الإيطالية ماتيلد جيولي ارتدت جاكت أسود مزخرف ذو ياقة بيضاء، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 78 من مجموعة ” Cruise” لعام 2015-2016 من ” CHANEL”، وارتدت شورت أسود مصنوع من الجلد وارتدت أيضا حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

الممثلة إلسا مارتينيلي: الممثلة الإيطالية إلسا مارتينيلي ارتدت جاكت أسود مصنوع من الجلد من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للخريف والشتاء لعام 2015-2016، وكانت تحمل حقيبة من ” CHANEL”.

عارضة الأزياء ماريا كارلا بوسكونو: عارضة الأزياء الإيطالية ماريا كارلا بوسكونو ارتدت جاكت من الصوف بالألوان الأحمر، الأسود والأبيض وهي الإطلالة رقم 12 من مجموعة ” CHANEL” للأزياء الجاهزة للخريف والشتاء لعام 2015-2016، وكانت تحمل حقيبة من ” CHANEL”.

الممثلة كريستيانا كابوتوندي (Cristiana CAPOTONDI): الممثلة الإيطالية كريستيانا كابوتوندي ارتدت جاكت أسود مصنوع من قماش التويد وبلوزة سوداء مصنوعة من القطن من ” CHANEL”، وارتدت مجموعة من قطع الاكسسوار الأنيقة من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

مجوهرات كريستيانا كابوتوندي من ” CHANEL”: خواتم ” Coco Crush” وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

الممثلة أنيتا كابريولي: الممثلة الإيطالية أنيتا كابريولي ارتدت فستان أبيض مصنوع من الحرير وهي الإطلالة رقم 11 من مجموعة ” Cruise” من ” CHANEL” لعام 2015-2016، وكانت تحمل حقيبة من ” CHANEL”.

مجوهرات أنيتا كابريولي من ” CHANEL”: سوار ” Plume” وخواتم ” Plume” وكلاهما مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالماس، وارتدت خاتم ” Plume” وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

الممثلة مارجريث مادي (Margareth MADE): الممثلة الإيطالية مارجريث مادي ارتدت بلوزة حريرية بيضاء وتنورة أنيقة من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016، وارتدت حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من” CHANEL”.

مجوهرات مارجريث مادي من ” CHANEL”: زوج من أقراط ” Lion Pépite” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس، سوار ” Charleston” المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصع بأحجار الماس والعقيق اليماني.

مارجريث مادي استخدمت مكياج من” CHANEL”.

الممثلة كاترينيل مارلون (Catrinel MARLON): الممثلة الإيطالية كاترينيل مارلون ارتدت بلوزة بيضاء مصنوعة من القطن، وهي الإطلالة رقم 68 من مجموعة ” Cruise” من ” CHANEL” لعام 2015-2016، بنطلون أسود مصنوع من قماش الدانتيل وهي الإطلالة رقم 49 من مجموعة ” Cruise” من ” CHANEL” لعام 2015-2016، وارتدت حذاء أنيق من” CHANEL” وحقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

مجوهرات كاترينيل مارلون من ” CHANEL”: خواتم ” Ultra” وهي مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس والسيراميك الأسود والأبيض.

الممثلة فاليريا بيليلو: الممثلة الإيطالية فاليريا بيليلو ارتدت بلوزة مصنوعة من القطن بالألوان الأحمر والأزرق والأبيض وتنورة أنيقة من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة للربيع والصيف لعام 2016، وارتدت معطف أزرق أنيق، وارتدت أيضا حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

مجوهرات كاترينيل مارلون من ” CHANEL”: سوار ” Plume” وخاتم ” Plume” وكلاهما مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

الممثلة فاليريا سولارينو: الممثلة الإيطالية فاليريا سولارينو ارتدت سترة بيضاء أنيقة مصنوعة من الجلد وذات أزرار من اللؤلؤ وارتدت تنورة سوداء أنيقة مصنوعة من الجلد وكانت ترتدي حذاء أنيق من ” CHANEL” وتحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

مجوهرات فاليريا سولارينو من ” CHANEL”: خاتم ” Plume” وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس، خاتم ” Ultra” ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس والسيراميك الأسود.

الممثلة فرانشيسكا إناودي (Francesca INAUDI): الممثلة الإيطالية فرانشيسكا إناودي ارتدت سترة صوفية أنيقة باللونين الأسود والأبيض وبنطلون أبيض مصنوع من القطن، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 70 من مجموعة ” Cruise” من ” CHANEL” لعام 2015-2016، وارتدت أيضا حذاء أنيق ومجموعة من قطع الاكسسوار الأنيقة من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

ميلوزين روسبولي (Melusine RUSPOLI): ميلوزين روسبولي وهي عضو بارز في المجتمع الإيطالي ارتدت بلوزة وردية مصنوعة من الحرير مع جاكت وردي مصنوع من قماش التويد وبنطلون جينز أسود، وارتدت حذاء أنيق من ” CHANEL” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ” CHANEL”.

Tags

مواضيع ذات صلة