نجمات في إطلالات أنيقة بالجواكت الخضراء المنفوخة

منذ أن اتجه مغني الراب الشهير كاني ويست إلى مجال تصميم الأزياء من خلال ماركته الشهيرة ” Yeezy”، أصبحنا نشاهد العديد من قطع الملابس غير التقليدية والتي قد تبدو للوهلة الأولى غير أنيقة وتحمل طابع خشنا إلى حد كبير ولكن شهرة ويست جعلت الكثيرون يقبلون على شراء الملابس غير التقليدية والتي قام بتصميمها، ومنها الجواكت المنفوخة (bomber jacket) وبعدها بدأ الجميع يلتفت إلى هذا النوع الملابس وإلى الجواكت المنفوخة التي تشبه في تصميمها وألوانها الملابس العسكرية وأصبح عدد لا بأس به من مصممي الأزياء يقبلون على تصميمها بعد أن أصبحت واحدة من التقليعات الرائجة في عالم الموضة، وبمرور الوقت ازدادت شهرة الجواكت المنفوخة خاصة بعد أن شاهدنا نجمات شهيرات يقمن بارتدائها ومنهم عارضة الأزياء كيندال جينر وصديقتها المقربة عارضة الأزياء جيجي حديد.

شاهد بالصور نجمات في إطلالات أنيقة بالجواكت الخضراء المنفوخة:

كيندال جينر: إطلالة عصرية بسيطة وأنيقة لعارضة الأزياء كيندال جينر وارتدت فيها جاكت أخضر منفوخ من ماركة ” Yeezy” مع قبعة مصنوعة من الفراء وسترة أنيقة وبنطلون جينز ضيق وحذاء طويل وزينت إطلالتها بنظارات شمسية أنيقة.

جيجي حديد: عارضة الأزياء جيجي حديد زينت إطلالتها الأنيقة باللون الأسود بجاكت أخضر منفوخ.

كيندال جينر: كيندال جينر اختارت أن ترتدي الجاكت المنفوخ في واحدة من إطلالات السفر الخاصة بها حيث شوهدت في إحدى المرات وهي ترتدي جاكت أخضر طويل ومنفوخ مع فستان أنيق محاك وزينت إطلالتها بحذاء طويل ذو لون أسود.

روزي هنتنجتون وايتلي: عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي ظهرت في إحدى المرات بإطلالة سفر عصرية وأنيقة بالجاكت المنفوخ حيث شوهدت إحدى المرات في مطار لوس أنجلوس الدولي وهي ترتدي جاكت قصير منفوخ ذو لون أخضر مع تي شيرت رمادي أنيق وبنطلون ضيق أنيق.

إيما روبرتس: الممثلة إيما روبرتس اختارت أن ترتدي الجاكت الأخضر المنفوخ مع تي شيرت مخطط وبنطلون ضيق أنيق.

كورتني كارداشيان: كورتني نشرت في إحدى المرات صورة سيلفي لها وهي ترتدي الجاكت المنفوخ في إطلالة عصرية جذابة حيث ارتدت في الصورة جاكت أخضر منفوخ مع فستان أسود قصير ذو فتحة جانبية طويلة وحذاء أسود طويل يصل إلى الركبة.

شاي ميتشل: الممثلة شاي ميتشل بطلة المسلسل الشهير ” Pretty Little Liars” شوهدت في إحدى المرات وهي ترتدي تي شيرت أبيض أنيق مع بنطلون ضيق ذو خصر مرتفع وجاكت أخضر منفوخ وحذاء طويل يصل إلى الكاحل.

سيينا ميلر: الممثلة سيينا ميلر شوهدت في إحدى المرات في إطلالة أنيقة بالجاكت المنفوخ وارتدت وقتها جاكت منفوخ مع تي شيرت أزرق أنيق وسترة رمادية وبنطلون جينز أنيق وحذاء مزين بالفراء من ماركة ” Gucci” وحقيبة أنيقة من ماركة ” Mansur Gavriel”.

نيكي ميناج: مغنية الراب نيكي ميناج زينت إطلالتها الجذابة باللون الأبيض بجاكت أنيق ذو لون أحضر وسترة أنيقة قامت بلفها حول خصرها.

إيلي جولدينج: المغنية إيلي جولدينج ارتدت زينت إطلالتها العصرية الجذابة بالجاكت المنفوخ حيث ارتدت تي شيرت أسود أنيق يحمل رسوم ملونة وبنطلون جلدي أسود مع جاكت أخضر منفوخ.

Tags

مواضيع ذات صلة