نجمات فشلن في قصص الحب

 رغم النجومية والأضواء، هناك جانب آخر من المعاناة في حياة بعض النجمات اللائي فشلن في قصص الحب وعشن صدمات عاطفية، ومن بين هذه الفنانات مي عز الدين ومنة شلبي وشيرين عبد الوهاب ومي نور الشريف.

لم تقع مي عز الدين في الحب طوال حياتها سوى مرة واحدة، حيث ارتبطت رسمياً بلاعب كرة القدم محمد زيدان، لكن هذه العلاقة كان مصيرها الفشل وانتهت بعد شهور قليلة، ورفضت مي الحديث عن انفصالها عن زيدان لسنوات طويلة، ولم تكشف عن سبب انتهاء علاقتهما إلاّ مؤخراً، حيث قالت: “الانفصال كان أفضل كثيراً من استمرار علاقة فاشلة لا يسودها سوى الخلافات”.

بعد انتهاء تصوير فيلم “هي فوضى”، أعلنت منة شلبي خطوبتها من المخرج خالد يوسف، وقد أثارت هذه العلاقة حالة من الجدل بسبب فارق السن بينهما، وبالفعل لم يكتب النجاح لقصة حبهما، حيث أعلنت منّة انفصالها عن خالد يوسف بعد مرور ثلاثة أشهر فقط على ارتباطهما.

تطورت قصة حب شيرين عبدالوهاب والموزّع محمد مصطفى سريعاً إلى الزواج، وكان الكثير من النجوم بالوسط الفني يعبرون عن إعجابهم باستقرار حياتهما الأسرية التي أثمرت طفلتين، لكن هذه القصة انتهت بشكل مُفاجئ، ولم تكشف شيرين عن سبب انفصالها عن محمد مصطفى.

حرص العديد من الفنانين على حضور خطبة مي نور الشريف وعمرو يوسف، وقد نشأت قصة حبهما خلال تصوير مسلسل “الدالي”، لكن بعد شهور قليلة من خطوبتهما أعلنا الانفصال من دون الكشف عن الأسباب، لكنهما كانا حريصين على الحفاظ على علاقة صداقتهما.

Tags

مواضيع ذات صلة