نجمات عالميات يتعرين بكل المناسبات

 

أصبحت كثير من النجمات العالميات يتعرين في المناسبات المختلفة، البعض تعرى لصالح المجلات، والبعض أحب توثيق بعض اللحظات في حياته مثل فترة الحمل، وأخريات أردن المزيد من الشهرة لأعمالهن على مستوى العالم..

ومن أشهر الفنانات اللاتي ظهرن على أغلفة المجلات بشكل عاري “كيم كاردشيان“، التي تعرت لصالح مجلة paper وحققت الصورة انتشارا واسعا على مستوى العالم، وذلك لصالح مجلة “W Magazine”.

في حين ظهرت النجمة جنيفر أنيسون على غلاف مجلة “GG”، وليدي جاجا لصالح مجلة “Rolling Stone”، وبيونسيه على غلاف مجلة “Flaunt” وريهانا لصالح مجلة “Esquire”.

أما كيت هيدسون فظهرت على غلاف مجلة “InStyle”، وكيت وينسليت على غلاف مجلة “Vanity Fair Italia”، والمطربة بينك على غلاف مجلة “Who Magazine”.

وهناك المغنية لانا ديل راى التي تعرت لصالح مجلة “British GQ”، وهيدى كلوم لصالح مجلة “German GQ”، وريتشل وايز لصالح مجلة “Esquire” وسيندى كروفورد لصالح مجلة “Esquire”.

كما تعرت كريستينا أجيليرا لصالح مجلة “German GQ”، في حين كانت ديمى لوفاتو آخر المنضمات لهذه المجموعة، حيث نشرت صورها العارية لصالح مجلة “complex” وظهرت عارية تماما في فيديو لصالح مجلة “vanityfair”.

ومن أشهر النجمات اللاتي تعرين من أجل الاحتفال بحملهن، كيم كاردشيان، وشاكيرا التي خضعت لجلسة تصوير أثناء حملها، وماريا كاري التي ظهرت على غلاف مجلة “life and style” وهي حامل.

وأيضا جيسيكا سيمبسون لصالح مجلة “elle” وبريتنى سبيرز لصالح “bazaar” وبولا باتون ومجلة “ebony” وكريستينا أجليلرا لصالح “marie claire”.

Tags

مواضيع ذات صلة