نجمات ظهرن في إطلالات ” CHANEL” 

ظهر عدد من النجوم والنجمات في إطلالات أنيقة من ماركة ” CHANEL” في حفل “Met Gala” لعام 2016 والذي أقيم في يوم الإثنين 2 مايو في مدينة نيويورك ولقد جلسوا على طاولة ” CHANEL” في الحفل، هؤلاء النجوم هم:

ليلي روز ديب (Lily-Rose DEPP)، سفيرة ماركة ” CHANEL”، ارتدت فستان أبيض أنيق مصنوع من الشيفون وجاكت أبيض أنيق مزخرف، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 78 من مجموعة ” CHANEL” للأزياء الراقية (Haute Couture) للربيع والصيف لعام 2016.

ولقد ارتدت أيضا مجموعة مجوهرات أنيقة من ماركة ” CHANEL” وهي: زوج من أقراط ” ?toile Filante” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس، سوار وقلادة مصنوعتان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، سوار وقلادة مصنوعتان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعتان بأحجار الماس، قرط ” Comète Spirale” الأنيق وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس.

ولقد استخدمت مساحيق تجميل من ماركة ” CHANEL” وتشمل:

سيروم ” HYDRA BEAUTY MICRO” للعناية بالبشرة، كريم الأساس السائل ” complexion VITALUMIRE AQUA” بدرجة اللون 22، كريم أساس ” LES BEIGES Healthy Glow” بدرجة اللون 30 ولقد قامت بوضعهم على وجهها.

أحمر خدود ” JOUES CONTRASTE Alezane” وقامت بوضعه على الخدين.

أيشادو ” STYLO EYESHADOW” بدرجة اللون ” Rose Pétale”، أيشادو ” LES 4 OMBRES Tissé Cambon”، كحل ” LE CRAYON KHOL Ambre”، مسكارا ” DIMENSIONS DE CHANEL Noir” وقامت بوضعهم على العينين.

فلم تحديد الشفاه ” LE CRAYON LEVRES Natural”، أحمر شفاه ” ROUGE ALLURE Craquante”، وقامت بوضعه على شفتيها.

ولقد استخدمت طلاء أظافر ” LE VERNIS Chaîne Or”.

كريستين ستيوارت (Kristen STEWART)، وهي سفيرة ماركة ” CHANEL”، ارتدت فستان أسود مزخرف مصنوع من الحرير، وهي الإطلالة رقم 78 من مجموعة ” CHANEL” للملابس الجاهزة (Ready-to-wear) لخريف وشتاء 2016-2017. 

ولقد استخدمت مساحيق تجميل من ماركة ” CHANEL” وتشمل:

كريم ” LA SOLUTION 10 DE CHANEL” للبشرة الحساسة وقامت بوضعه على وجهها.

أحمر خدود ” JOUES CONTRASTE Rose Pétale”.

أيشادو ” LES 4 OMBRES Tissé Ombre de Lune”، أيشادو ” STYLO EYESHADOW Vert Grisé”، محدد العينين ” STYLO YEUX WATERPROOF Ebène” وقامت بوضعهم على عينيها.

أحمر شفاه ” ROUGE COCO Adrienne” وقامت بوضعه على شفتيها.

ولقد استخدمت طلاء أظافر ” LE VERNIS Rouge Noir”.

ويلو سميث (Willow SMITH) وهي سفيرة لماركة ” CHANEL”، ارتدت توب أسود أنيق مصنوع من الساتان، وجاكت أنيق ومزخرف بالخرز وأحجار الراين مع بنطلون أسود مصنوع من قماش الساتان، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 36، وهي من مجموعة ” CHANEL” للأزياء الراقية (Haute Couture) للخريف والشتاء لعام 2015-2016، ولقد زينت إطلالتها بقطع اكسسوار من ماركة ” CHANEL”.

ولقد ارتدت أيضا قطع مجوهرات من ماركة ” CHANEL”تشمل: الخواتم ” Cosmique”، ” Ultra” وهما مصنوعان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعان بحجار الماس والسراميك الأسود والأبيض.

ولقد استخدمت مساحيق تجميل من ماركة ” CHANEL” وتشمل:

كريم ” HYDRA BEAUTY FLASH” المرطب للبشرة، كريم أساس ” complexion PERFECTION LUMIERE VELVET” بدرجة لون 40، جل البرونز الكريمي ” SOLEIL TAN DE CHANEL”، ولقد قامت بوضعهم على وجهها

أحمر خدود ” JOUES CONTRASTE Rose Bronze” على الخدين.

محدد العينين ” STYLO YEUX WATERPROOF Feuilles”، محدد العينين ” ECRITURE DE CHANEL”، كحل ” LE CRAYON KHOL Graphite” ولقد قامت بوضعهم على العينين.

أحمر شفاه ” LEVRES SCINTILLANTES Happy” وقامت بوضعه على الشفتين.

ولقد استخدمت طلاء الأظافر ” LE VERNIS Roubachka”.

جيميما كيركي (Jemima KIRKE): ارتدت فستان فسكوزي ذهبي (gold viscose)، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 53 من مجموعة ” from the Paris in Rome” للملابس الجاهزة (Ready-to-Wear) من ماركة ” CHANEL”، وارتدت حذاء أنيق من ماركة ” CHANEL” وحقيبة أنيقة من ماركة ” CHANEL” وقطع اكسسوار أنيقة من ماركة ” CHANEL”.

ولقد ارتدت أيضا قطع مجوهرات من ماركة ” CHANEL” وتشمل: خواتم ” Coco Crush” المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

 

Tags

مواضيع ذات صلة