نجمات شهيرات بقلادات فضية أنيقة

تحتل القلادات بأنواعها مكانة مميزة من بين قطع الحلي والمجوهرات التي ترتديها النساء، واليوم سنستعرض معا نوعا مميزا من أنواع القلادة وهي القلادات الفضية الأنيقة. هذا النوع من القلادات ظهرت به العديد النجمات الشهيرات في عدد من المناسبات هامة، وهي تتميز بأناقتها ومظهرها الجذاب الذي قد يمنحك أنت أيضا إطلالة أنيقة كإطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

شاهد بالصور نجمات شهيرات بقلادات فضية أنيقة:

1-شاكيرا: ارتدت قلادة فضية أنيقة من ماركة ” Dylanlex” في حفل ” Wango Tango” السنوي والذي أقيم في شهر مايو 2014 في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.

2-كيت ميدلتون: ارتدت قلادة فضية جميلة من ” Zara” في عرض لفيلم ” Mandela: Long Walk to Freedom ” في لندن في شهر ديسمبر 2013، وهذه القلادة ليست جميلة فحسب بل وسعرها 35.90 دولار فقط.

3-جسيكا بيل: ارتدت قلادة فضية جميلة في العرض الأول لفيلم ” Inside Llewyn Davis” في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السادسة والستين.

4-كورتني كارداشيان: شوهدت في شهر أكتوبر في عام 2012 وهي في طريقها للذهاب إلى مطعم ” Quattro” في ميامي وكانت ترتدي في ذلك الوقت قلادة فضية جميلة.

5-باريس هيلتون: ظهرت بقلادة فضية جميلة وهي في طريقها لحضور عرض ” Beacher Madhouse” في فندق روزفيلت في هوليود في شهر أكتوبر عام 2012.

6-بيونسيه نولز: شوهدت وهي ترتدي قلادة فضية جميلة من ماركة ” Lanvin” عندما كانت تغادر مطعم ” Nobu” في نيويورك في شهر مارس عام 2012.

Tags

مواضيع ذات صلة