نجمات جميلات فاتهن قطار الزواج

بعض النجمات تجاوزن منتصف الثلاثينات من العمر ، واقتربن من الأربعينات، لكنهن حتى الآن يرفضن الزواج، وأبرز هؤلاء :

مي عز الدين

35 عاماً، ورغم أنها كانت تُصرح دائماً برغبتها في الزواج وتكوين أسرة، إلا أنها لم تتزوج حتى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، مؤكدة أن كل شيء قسمة ونصيب.

حورية فرغلي

تنضم إلى قائمة الفنانات اللاتي اقتربت أعمارهن من الأربعين، فهي من مواليد 1977، حورية اعترفت أنها مرت بالعديد من العلاقات العاطفية الفاشلة، وتعرضت للعديد من الصدمات في حياتها، حيث فجرت مفاجأة ، عندما كشفت أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط، وبعد مرور سنوات طويلة على هذا الحادث المؤلم ارتبطت حورية بشكل رسمي لمدة خمس سنوات، إلا أن هذه العلاقة لم تستمر؛ وقررت حورية فسخ خطوبتها بسبب رفض حبيبها استمرارها بمجال الفن.

ريم البارودي

تبلغ من العمر 36 عاماً، ولم ترتبط طوال حياتها سوى بالمطرب أحمد سعد، إلا أن خطوبتهما لم تستمر وانفصلا، إلا انهما تمكنا من الحفاظ على علاقة صداقتهما، لكن يبدو أن قصة الحب عادت بقوة مرة أخرى، لكن ريم البارودي ترفض الحديث عن هذا الأمر.

نجلاء بدر

اقترب عمرها على الأربعين عاماً ولم تتزوج وتخشى من هذه الخطوة، وكشفت نجلاء أن التجارب والعلاقات العاطفية الفاشلة تجعلها تتردد في اتخاذ هذه الخطوة، بل أعلنت أكثر من مرة خلال الفترة الماضية رفضها فكرة الزواج، ورغبتها في التركيز بمشاريعها الفنية القادمة، مؤكدة أن المرحلة الفنية التي تمر بها تجعل خطوة الزواج صعبة ومستحيلة.

غادة رجب

تحلم غادة رجب، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، بالزواج وتكوين أسرة، لكنها لم تُقابل الرجل المناسب حتى الآن، وأكدت أنها لا تبحث سوى عن الحب الحقيقي والرجل الذي تشعر معه بالاستقرار، موضحة أنها مازالت في انتظار فارس أحلامها للزواج منه.

درة

“ليس مهماً متى تتزوج، بل الأهم بمن تتزوج، الكثير يعتقد أن القطار فات، فليذهب القطار إن شاء إذا كان الثمن هو الذهاب لوجهة لا نريدها” ، هذه التغريدة أطلقتها الفنانة درة منذ فترة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، لتكشف عن سبب عدم زواجها رغم بلوغها الـ35 عاماً.

Tags

مواضيع ذات صلة