نجمات تعرضن لانتقادات واسعة بسبب ملابسهن

النجوم والنجمات دائما ما يدفعون ثمن شهرتهم وتألقهم لجمهورهم الذي يأبى أن يتجاهل أي هفوة تصدر من نجومهم المفضلين، فيجلس لهم بالمرصاد يراقب جميع تصرفاتهم، ردود أفعالهم، تصريحاتهم، حتى إطلالتهم.

واسوأ ما تتعرض له الفنانات عندما تفشل احداهن في اختيار الاطلالة المناسبة لها أو لعمرها أو حتى للمناسبة التي تتواجد بها.

كثير من الفنانات وقعن في ذلك الفخ، فظهرن بإطلالات غير لائقة عرضت بعضهن للسخرية، الانتقادات، ووضعت اخريات في مواقف محرجة.

غادة عبدالرازق، ظهرت اثناء حضورها احدى السهرات بالساحل الشمالي باطلالة جريئة، فارتدت توب من الدانتيل البنفسجي اللون مع شورت قصير وعليهما فستان اسود شيفون، واظهرت حمالة صدرها.

وعلى ذات الوتيرة، اختارت سميرة سعيد اطلالة شبابية جدا جعلتها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، حيث ظهرت بجيب باللون الوردي، وتوب أبيض فوقه جاكت جينز، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، تاركة شعرها منسدلا.

النجمة السورية اصالة خيبت امال جمهورها باطلالتها في خطوبة ابنة زوجها رنا العريان، اصالة ارتدت تنورة طويلة باللونين الاسود والابيض، وبلوزة سوداء، واكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة واكتفت برفع شعرها على شكل كعكة، مع ماكياج بسيط.

دنيا عبدالعزيز، خضعت لجلسة تصوير جديدة لإحدى المجلات أثارت الجدل بين محبيها لتسريحة شعرها ومكياجها الذي سخروا منه فاعتبروه مرعبا، ارتدت الفنانة المصرية شورت أسود وسترة سوداء و زينت إطلالتها المعتمة بمجموعة من الاكسسوارات الذهبية الغريبة لتناسب إطلالتها.

الفنانة اللبنانية إليسا تعرضت لموقف محرج، عندما نشرت صورة لها حيث ظهرت في وهي تستمع بأجواء الكريسماس، واطلت إليسا في الصورة بملابس كاجوال حيث ارتدت بنطلون جينز وبلوزة خفيفة، لكن إليسا على ما يبدو نسيت أن تغلق زر البنطلون مما عرضها لانتقادات لاذعة من جمهورها.

Tags

مواضيع ذات صلة