نجمات أبهرن في الجولدن جلوب

حفلات توزيع الجوائز السينمائية هي واحدة من المناسبات المميزة التي تتيح لنا فرصة مشاهدة نجومنا المفضلين ومشاهدة إطلالاتهم الأنيقة التي تحاكي أحدث التقليعات في عالم الموضة، وفي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في هذا العام ظهرت العديد من الإطلالات الأنيقة والجذابة ومنها إطلالات لنجمات مثل الممثل جينيفر لورانس والتي ظهرت كعادتها في إطلالة مبهرة من ماركة ” Dior”، والمغنية جينيفر لوبيز التي ظهرت في الحفل بإطلالة جريئة وجديدة لها وهذه المرة من ماركة “” Giambattista Valli”، وهناك أيضا الممثلة بري لارسون والتي ظهرت في الحفل في إطلالة ذهبية مبهرة باللون الذهبي من ماركة ” Calvin Klein”، حفل توزيع جوائز حولدن جلوب لهذا العام لم يقتصر فقط على الإطلالات الأنيقة حيث شهد أيضا عدد لا بأس به من الإطلالات الغريبة التي ظهرت بها نجمات مثل جين فوندا، كايتي بيري، ريتشيل ماكأدامز، ريجينا كينج وغيرهم.

جينيفر لورانس: 

كما هي العادة ظهرت جينيفر لورانس بإطلالة أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء من ماركة ” Dior”.

أليسيا فيكاندير

الممثلة أليسيا فيكاندير ظهرت في الحفل بفستان أنيق يكشف الأجزاء الجانبية من الصدر من ماركة ” Louis Vuitton”.

بري لارسون

الممثلة بري لارسون ظهرت في الحفل في إطلالة ذهبية مبهرة حيث ارتدت فستان ذهبي أنيق من ماركة ” Calvin Klein”.

جينيفر لوبيز

المغنية والممثلة جينيفر لوبيز ظهرت عادتها بإطلالة جريئة وجذابة على السجادة الحمراء ولقد ارتدت في حفل جولدن جلوب في هذا العام فستان أنيق وجريء من ماركة ” Giambattista Valli”.

ليدي جاجا

المغنية ليدي جاجا ظهرت في إطلالة كلاسيكية أنيقة في الحفل تذكرنا بإطلالات نجمات هوليود في العصر الذهبي حيث ارتدت فستان أسود أنيق من ماركة ” Versace”.

جينا ديوان

الممثلة جينا ديوان ظهرت في إطلالة أنيقة وجذابة في حفل جولدن جلوب في هذا العام حيث ارتدت فستان أنيق لامع وذو ياقة مفتوحة، الفستان من تصميم زهير مراد.

لافيرن كوكس

حفل جولدن جلوب هو المناسبة الملائمة لارتداء الفساتين ذات الذيول الطويلة وهو ما فعلته الكثير من النجمات في حفل جولدن جلوب لهذا العام ومنهم لافيرن كوكس والتي ظهرت في الحفل بفستان أبيض أنيق ذو ذيل طويل من ماركة ” Elizabeth Kennedy”.

كيت بلانشيت:

الممثلة كيت بلانشيت ظهرت في إطلالة أنيقة ومبهرة للغاية في حفل جولدن جلوب لهذا العام والفضل في ذلك يعود إلى فستانها الأنيق من ” Givenchy”.

أوليفيا وايلد

الممثلة أوليفيا وايلد ارتدت فستان ضيق أنيق باللون الأحمر الداكن من ماركة ” Michael Kors”.

زيندايا

المغنية الشابة زيندايا ظهرت هي الأخرى بفستان أنيق باللون الأحمر الداكن في حفل جولدن جلوب في هذا العام وهو فستان من ماركة ” Marchesa”.

Tags

مواضيع ذات صلة