نجلاء فتحي تتعرض لأزمة صحية بسبب..؟!

بعد أن علم الفنانين والفنانات من إصابة الفنانة القديرة نجلاء فتحي بالتهابات في الكبد، عبّر كلا منهم عن قلقه، كما دعوا لها بالشفاء العاجل، وتقدم لكم “مشاهير” أبرز هؤلاء الفنانين وهم:

– غردت آيتن عامر، على موقع تويتر، قائلة: “أرجو الدعاء للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي بالشفاء العاجل، اللهم اشف مرضانا ومرضاكم جميعاً”.

– غردت درّة، على تويتر، وكتبت: “أرجو الدعاء للفنانة الجميلة نجلاء فتحي بالشفاء”.

– وغردت دوللي شاهين، فكتبت:”نجلاء فتحي ادعوا لها ربنا يشفيها، آمين”.

– خالد الصاوي الذي نشر صورة لها في صفحته على فايسبوك، وكتب: “تمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي”.

– وأكد حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي،إصابتها بالتهاب في الكبد كأثر جانبي للحقن البيولوجية التي تتناولها لعلاج مرض الصدفية.

ومن جانبه كشف الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عن الرسالة التي بعثتها الفنانة نجلاء فتحي له بعد علمها بمرضها، وكتب على فايسبوك: “رسالة شخصية من الفنانة القديرة نجلاء فتحي بعد اتصال تليفوني للاطمئنان على صحتها: “العزيز الأب بطرس، أنا مريت بأزمة في الكبد نتيجة تناول أدوية، ومن المعروف أن جميع الأدوية تؤثر على الكبد بنسب”.

وتابع : “الآن الكبد تحسن وسنجرى تحليلاً يوم الاثنين، وبعدها أبدأ إن شاء الله في أخذ الحقن للصدفية، أشكرك جزيل الشكر على السؤال، وطمئن كل الأحبة أنني بخير والحمدلله… نجلاء فتحي”.

هذا وتعتبر فترة السبعينيات مرحلة انطلاق نجلاء فتحي، مع النجومية من خلال عدد من الأفلام منها: أنف وثلاث عيون، وسونيا والمجنون، ورحلة النسيان، ودمي دموعي وابتسامتي، وإسكندرية ليه، وغيرهم.

وقلت أعمالها بالتدريج خلال فترة الثمانينات لزواجها في تلك الفترة من أمير سعودي وإقامتها بين القاهرة وباريس، وكذلك بسبب انتقاءها الحذر لأدورها في السينما، واختتمت الثمانينات بدورها في فيلم “أحلام هند وكاميليا” مع المخرج محمد خان، أمام النجم أحمد زكي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة