ناهد السباعي ترد على تصنيف فيلمها الجديد للكبار فقط

صرحت الفنانة الشابة ناهد السباعي عن احترامها قرار جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بتصنيف أولى بطولاتها السينمائية “حرام الجسد” للكبار فقط، فإنها تراه اجراء روتيني بشكل كبير، لأن من يريد أن يشاهده سيأتى ليشاهده في أي وقت، ولن يعيقه أي شيء على الاطلاق.

وعلمت “مشاهير” أن ناهد السباعي كانت مترددة في البداية من قبول دورها في فيلم “حرام الجسد”، بعدما علمت أن قصته تتناول قضية “زنا المحارم”، ولكن بعدما قرأت السيناريو اكتشفت أنه لها بأي شكل من الاشكال، ومن المقرر عرضه في السينمات ابتداء من 30 مارس الجاري.

فيلم ناهد السباعي الجديد

وتجدر الإشارة أن فيلم “حرام الجسد” تدور احداثه حول الزوجين “حسن” و”فاطمة”، اللذان يعملان لدى ثري يدعى “مراد”، وأثناء فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون، عقب ثورة 25 يناير، يخرج “علي” شقيق “حسن” من السجن ويذهب إلى منزل شقيقه للاختباء لديه، ولكن “مراد” يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت بين “علي” و”فاطمة”، والتي تتسبب في العديد من المشاكل.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة ناهد السباعي، وأحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، زكي فطين عبد الوهاب وسلوى محمد على ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر، ومن انتاج شركة افلام مصر العالمية.

هبه رجل الغراب

ومن جانب اخر، نفت الفنانة ناهد السباعي ما تردد بشأن اعتذارها عن الاشتراك في الجزء الجديد من مسلسل “هبة رجل الغراب” الذي ستقوم ببطولته بعد اعتذار ايمي سمير غانم.

وقالت ناهد إنها تستعد لبدء تصوير العمل خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء المخرج رامي رزق الله من تحضيرات تصوير المشاهد الخارجية التي من المقرر البدء بها، ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد الداخلية عقب انتهاء بناء الديكورات الخاصة بمنزل “هبة”، والشركة التي تدور بها معظم الأحداث، وذلك في استوديو العزبة.

Tags

مواضيع ذات صلة