نانسي عجرم مثيرة بالميني جيب

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، باطلالة سوداء قصيرة ساحرة، خطفت انظار الالاف من محبيها وعشاقها، عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، حيث ظهرت مرتدية «ميني جيب»، اظهر اناقتها كما أعتاد عليها جمهورها، وعلق احد معجبيها: «أنت معلم».

ونالت صورة نانسي بالميني جيب استحسان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجدها بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حضرت عدد من عروض الازياء والتي يشارك فيها عدد من المصممين العالميين، ضمن فعاليات اسبوع الموضة وذلك كونها سفيرة لهواتف “هواوي”.

كما ظهرت نانسي عجرم، خلال العرض لاول مرة بساعة “هواوي” الذكية بتصميم انثوي مرصعة بالالماس و الذهب الوردي واحجار سوارفسكي، ومن المقرر أن تطلقها نانسي خلال فعاليات اسبوع الموضة.

ومن جانب اخر، اصيب جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم بصدمة كبيرة وخيبة امل بسبب تصريحها الأخير خلال مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة على هامش احيائها لحفلة مع النجم محمد حماقي لصالح شركة اورانج لشبكات الهاتف المحمول.

وكانت نانسي قد سؤلت خلال المؤتمر عما إذا كانت تقبل مشاركة ابنتيها أيلا وميلا في برنامج المواهب ذا فويس كيدز والذي انتهى الموسم الاول منه الأسبوع الماضي وشاركت فيه نانسي كعضو لجنة تحكيم.

وفاجأت نانسي الجميع بردها الصادم حيث قالت أنها لا توافق وذلك لأن هذه الخطوة تتطلب جرأة كبير لا تتوفر لديها.

وقالت نانسي أن الأهل الذين يقبلون بمشاركة اولادهم يتمتعون بجرأة كبيرة وهي لا تستطيع أن تكون مثلهم، كما أنها لن تقبل باحتمال ولو 1% أن يتأثر اولادها بطريقة سلبية في حالة الخسارة، وعن مشاركتها وهي طفلة بمثل هذه البرامج قالت نانسي أن أهلها كانوا اكثر جرأة منها وهي كانت تفوز في كل المشاركات بطبيعة الحال.

Tags

مواضيع ذات صلة