نانسي عجرم في صورة حصرية مع عائلتها

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة جمهورها بنشر صورة جمعتها بعائلتها، حيث اجتمعت عائلة نانسي للاحتفال ميلاد والدتها التي تألقت بوجود ابنتيها وابنها نبيل، وذلك عبر حسابها على انستغرام، كما علقت على الصورة: “كلّ عام وأنتِ بخير يا احلى ماما.. “عائلتي أولاً”.

أسرار نانسي مع زوجها

ومن جانب أخر، كشفت نانسي عجرم أنها احبت زوجها دكتور فادي الهاشم من النظرة الأولى، مشيرة أنه يرى فيها الانثى الناضجة والطفلة الصغيرة، وهذا احد اسباب حبه لها، مشيرة أنها احبت زوجها لمدة ثلاث سنوات قبل الزواج، وذلك خلال برنامج “آخر من يعلم” الذي كانت تقدمه اليمنية أروى.

وأضافت نانسي عجرم خلال الحلقة أن حفل الزفاف اقيم بناء على طلب الأهل، مشيرة أنها وزوجها لم يكن يرغبا، مضيفة أنه تم التحضير للحفل لمدة شهر كامل، وعن فارق العمر بينهما قالت نانسي عجرم أن دكتور فادي الهاشم يكبرها بـ14 عاماً.

جديد نانسي عجرم

وعلى الصعيد الفني، كشفت المطربة اللبنانية نانسى عجرم عن تحضيرها لاغنية جديدة مهداة إلى مصر وشعبها، رافضة الكشف عن اسمها أو أى تفاصيل عنها.

وقالت نانسى: “باسمع اغاني كثيرة، وعندما اشعر أن هناك اغنية اعجبتني على الفور احرص على تسجيلها، وهذا ما حدث بالفعل للاغنية التي اقوم بتسجيلها الآن وهى عن مصر”.

Tags

مواضيع ذات صلة