نانسي عجرم تتألق بفستان مكشوف الصدر في ستارز أون بورد

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال احياءها حفلا غنائيا على باخرة «ستارز أون بورد»، حيث ظهرت بفستان أبيض مكشوف الصدر وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور.

وتفاعل الحضور بشكل كبير مع نانسي عجرم، حيث قدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها، ومن أبرز ركاب الباخرة من المشاهير وليد توفيق، قصي خولي، رامي عياش، يوسف الخال وزوجته النجمة نيكول سابا، سابين، ملحم زين، وائل جسار، راغب علامة، كاظم الساهر، نجوى كرم، سعد المجرد، عابد فهد، وغيرهم.

ومن جانب اخر، كشفت الفنانة نانسي عجرم عن انجاز اللمسات الاخيرة الخاصة بالبومها الغنائي الجديد الذي سيرى النور قريبا وهو يضمن مجموعة من الاغنيات المنوعة التي تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء و الملحنين من لبنان و بعض الدول العربية و اخرهم محمد يحيى من مصر حيث أضافت له أغنية جديدة في اللحظات الاخيرة

وأوضحت الفنانة عجرم أنها تتمنى “ان يصل الالبوم الجديد بأكمله الى الناس لانني لم ابخل عليه بأي جهد و لا متابعة و اهتمام  و اصرار على النوعية و ليس الكمية “.

وأعلنت عجرم أنها تركت عنوان البومها مفاجأة رغم ان ثمة تسريبات افادت انه سيحمل عنوان ” خراب بيوت ” و هي الاغنية التي كتبها لها و لحنها الفنان زياد برجي ووزعها هادي شرارة، الا انها لم تجزم مسألة اعتمادها كعنوان لعملها ربما كي لا تفسد التحضيرات التي تقوم بها .

مواضيع ذات صلة