نانسي عجرم: أسئلة طفلتي تثير مخاوفي!!

 أكدت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم أن هناك اختلاف كبير بين طفلتيها “أيلا” و”ميلا”، حيث أشارت أن “أيلا” متهورة، فترمي نفسها في حوض السباحة لحظة وصولها غير آبهة بالنتائج، على عكس “ميلا” التي تنتبه لكافة التفاصيل وتتفحص الحوض وحرارة المياه.

كما أشارت نانسي أن الأسئلة التي تطرحها “أيلا” تثير تخوفاتها بعض الشيء، فهي تسأل عن الموت والحياة، وتقول نانسي: “سألتني مرة هل الله موجود معنا؟ فقلت لها: طبعاً موجود معنا في كل مكان، فتقول لي: يعني هو يراني ويعرف إذا كذبت عليك في قلبي سراً؟ فأقول لها: طبعاً”.

كما تعاود طفلة نانسي السؤال أكثر من مرة لتتأكد، كذلك كشفت النجمة أنّ أيلا تكذب عليها ببراءة الأطفال، فقالت: “لكنها مازالت طفلة، أحياناً أراها قد عملت شيئاً ما فأسألها: إيلا هل أنت من قمت بفعل هذا الشيء؟ فترد علي ناكرة ومستغربة قائلة:” أنا”؟!، فأقول لها إذا قلت لي الحقيقة أسامحك ليس لأنك قمت بفعل هذا الشيء إنما لأنك اعترفت بالحقيقة”.

وترد أيلا بعد تفكير قائلة: “إذا قلت لك الحقيقة هل تسامحينني؟ فأردّ عليها أكيد أسامحك لأنني صديقتك المقربة، حينها وبعد أن تطمئن أنني سأسامحها تعترف بأنها قد فعلت هذا الشيء، فأقول لها حينها “برافو من الآن وصاعداً أي شيء تفعلينه تخبريني به وأنا أسامحك”.

ومن جانب أخر، تستعد الفنانة نانسي عجرم، خلال الأيام المقبلة، طرح أحدث ألبوماتها الغنائية في الأسواق والذي يحمل عنوان «نانسي 9»، وانتهت من وضع الـ«بوستر» المبدئي للألبوم.

وتعاون مع نانسي، في هذا الألبوم عدد من أشهر الشعراء والملحنين، وعلى رأسهم بهاء الدين محمد، وخالد تاج الدين، والملحن وليد سعد، وطارق مدكور، وخالد عز.

Tags

مواضيع ذات صلة