ناصر القصبي يكشف عن جديد “سيلفى 2”

كشف الفنان السعودى ناصر القصبي بعض التفاصيل الخاصة بالجزء الثانى من مسلسله الكوميدى الجديد “سيلفى 2”، حيث سيشهد تنوعا كبيرا ، فتجد للمواهب الشابة من الجنسين مساحة أكبر، كما سيتم التركيز على القضايا والمشاكل الاجتماعية الملحة.

واوضح القصبي لموقع “مشاهير” أن النجاح الذي وجده الجزء الأول من “سيلفي” خلق تحديا أمام فريق العمل وهو يرتب لإخراج الجزء الثاني بالمستوى نفسه، وأبرز ما يميز الجزء الثاني هو تنوع الموضوعات والوجوه المشاركة سواء في التمثيل أو الكتابة، متوقعا أن يكون لهذه الوجوه تأثيرا إيجابيا على الدراما السعودية في المستقبل.

كما اكد المشرف العام على العمل خلف الحربي، أن الجزء الثاني من المسلسل يضم عددا من القصص التي ستشكل مفاجأة للمشاهدين، مؤكدا حرصهم على الذهاب إلى مناطق درامية جديدة لم يتم التطرق لها في الجزء الأول.

ومن جانبه، اشار مخرج العمل العراقي أوس الشرقي، إن الجزء الثاني من “سيلفي” طاله الكثير من التجديد، والحرص على خلق حالة فنية مختلفة عن الجزء الأول، حيث تلاحظ اختلاف في الصورة والمشاهد التي تم تصويرها في مواقع جديدة، ومن خلال تقنيات فنية متطورة.

ومن جهة اخرى، اثار تعليق الفنان ناصر القصبي على قرار إنشاء الهيئة العامة للترفيه ردود فعل غاضبة بين المواطنين الذين استبشروا خيرا بالأمر الملكي الكريم القاضي بإنشاء الهيئة العامة للترفيه.

وكتب ناصر القصبي على حسابه الرسمي بموقع تويتر: “إن شاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها عشرات السنين، وسنصبح مثل بقية خلق الله بشرًا طبيعيين”، وهو ما تسبب في غضب الكثير من المواطنين.

وأضاف ناصر القصبي في تغريدة تالية: “الترفيه سيهذب ليس أرواحنا فقط بل حتى أخلاقنا. وبوجود الشارع ستختفي ظاهرة الهمج والحوش اللي أطرف كلمه عنده مهوب بيت أبوك، ووخر لا أفقع وجهك”.

Tags

مواضيع ذات صلة