ناصر القصبي يخوض حربا مع اصداء سيلفي2

يخوض ناصر القصبي حربا مع منتقديه مع انطلاق حلقات مسلسل “سيلفي 2?، وسط تأكيدات للقصبي عبر سلسلة تغريدات أنه مستعد للمواجهة مع مناوئيه.

ويثير الفنان السعودي قضايا خلافية في المملكة، حيث يتطرق إلى قضايا لطالما اعتبر التطرق إليها من المحرمات، وأمور تثير حفيظة فئات محافظة معينة تبدأ بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية ولا تنتهي بالجمهور الرياضي.

وتصدر مسلسل “سيلفي” بمواضيعه الحساسة ترند “تويتر” في سلسلة “هاشتغات” وكان اسم ناصر القصبي الأكثر رواجا فيها.

الحلقة الثانية من مسلسل “سيلفي 2” تحت عنوان “على مذهبك” أثارت موجة واسعة من الجدل بسبب تناولها لقضية الطائفية في الشرق الأوسط.

وكتب القصبي مغردا على تويتر “الحمد لله رغم كل شي تعقيبا (على مذهبك) الاتصالات تحاصرني بكل الإتجاهات ومن كل مكان، والأجمل أن الأشادة والإطراء من الطرفين سنه وشيعه”.

وروت حلقة بعنوان “على مذهبك” قصة طفلين، ترعرع أحدهما في أسرة سنية والآخر في أخرى شيعية، وبعد مضي 20 عاما يكتشف الطفلان أن المشفى بادلهما البعض مع الآخر وأعطى كل أسرة الطفل الخاطئ، ويضطر الاثنان للذهاب إلى العيش مع أسرة تؤمن بمذهب مخالف لما تربى عليه.

ويحاول عندئذ يزيد، الذي ترعرع ضمن العائلة السنية، التعامل مع أسرته البيولوجية الحقيقية الشيعية التي تحاول تبديل مذهبه، مبددا في الوقت نفسه بعض الأفكار المسبقة لديها، كما يحاول عبدالزهرة، الذي تربى عند الأسرة الشيعية، إقناع أسرته البيولوجية الحقيقية السنية بعدم صحة الكثير من الأفكار التي لديها حول الآخرين. وكان ملخص الحلقة أن “كل مولود يولد على الفطرة” وأن اختلاف المذهب لا يعني اختلاف الدين.

Tags

مواضيع ذات صلة