نادين الراسي تنسحب من الصعود الى الهاوية

انسحبت النجمة اللبنانية “نادين الراسي” من المسلسل الذي كانت ستقدمه في شهر رمضان المقبل “الصعود إلى الهاوية”، وذلك بسبب مشاكل فنية في العمل، وبعد انسحاب “نادين الراسي” من العمل تم إيقاف تصوير المسلسل بالكامل.

نادين الراسى

انسحاب نادين الراسي من مسلسل الصعود إلى الهاوية

  • انسحبت نادين من المسلسل الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم بسبب تقليص دورها بعد تعاقدها، حيث وجدت نفسها ستظهر في 7 حلقات فقط، في حين أنها كانت متعاقدة على بطولة العمل بالكامل وليس جزء منه.
  • وكانت نادين قد تحدثت عن هذا الأمر في حوارها مع جريدة الرأي الكويتية، وقالت: “أشعر بأنني خذلت، لأن الاتفاق كان شيئًا، وما حصل على أرض الواقع كان شيئًا آخر مختلفًا تمامًا، وأتمنى اليوم أن يتم فسخ العقود بمحبة وبعيدًا عن المشاكل.
  • وأتمنى أن يحظى الأبطال الذين كانوا سيشاركونني في المسلسل، بعد ما تم وقفه بفرصة جديدة والمشاركة في أعمال غيره، وأن يطلوا على الساحة في رمضان 2018، وأنا قد أعربت عن اعتراضي عليه قبل وقف عرضه.
  • وكان يفترض أن أطل بعملين، الأول في لبنان والثاني في مصر للموسم الرمضاني 2018، ولكن للأسف لم يعد اليوم عندي مسلسل كامل، بل خماسية أنخرط في تصويرها حاليًا، والتي هي بصراحة أكثر من مسلسل كامل، الخماسية بعنوان “الطفل المتوحد” ضمن سلسلة خماسيات “حدوتة حب” وهو عمل اجتماعي يحمل رسالة مهمة وأنا سعيدة به جدًا، لكن الله يعوض علينا دائمًا”.
  • ومن المقرر أن يشارك نادين في بطولته جهاد الأندري، نور صعب، وعلي منيمنة، ومي سحاب، ورندة كعدي، وريمون عازار، ومن إخراج وائل أبو شعر.
  • وكان من المقرر أن يشارك نادين في بطولة مسلسل “الصعود إلى الهاوية”، النجوم: آسر ياسين وزينة، والمسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل صالح مرسى، وكتب له السيناريو والحوار حميد المدنى، ومن إخراج خالد مرعى.
  • ومن إنتاج الماسة وسكاى والريماس مع ماكس برودكشن وسيل ميديا، وتنفيذ الإنتاج سكاى برودكشن، وهو عمل مصري لبناني خليجي مشترك.

النجمة نادين الراسي

مسلسل نادين الراسي رمضان 2017

قدمت نادين في شهر رمضان الماضي مسلسل “ورد جوري” والذي دمت فيه صاحبة محل ورد، والتي تواجه مع عائلتها العديد من المشاكل.

يمكنك أيضا قراءة More from author