نادين الراسي تثير غضب المطلقات بهذا التصريح ..؟!

اشعلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، الجدل بسبب تصريحاتها حول ارتباطها مجددًا بعد انفصالها عن زوجها، حيث أثارت غضب الكثير من المطلقات واتهموها بإهانتهن ، فقالت: “إن الارتباط أشرف لها من أن تكون مطلّقة”.

وأضافت: “أنه أشرف لي وأنظف مئة مرّة أن يكون شخص في حياتي هالقد مقدّرني ومقدرته من إنّي كون مطلّقة”، وجاء حديثها خلال تواجدها في الأستوديو مع شقيقها الفنان جورج الراسي، لتسجيل ديو جديد بينهما تحت اسم «أختي»، بعد تأجيل دام ثلاث سنوات.

إحدى التعليقات الغاضبة من تصريحات نادين الراسي

ومن التعليقات الغاضبة من تصريحات نادين الراسي كان هذا الرد، حيث قالت إحداهن: “أنتي أهنتي بكلامك كل امرأة مطلقه يا ريت تنتبهي ما تجرحي الناس لتبرري تصرفات.. حقك ترجعي تتزوجي لكن من دون إهانة الغير”.

وتجدر الإشارة أن نادين الراسي، قد انفصلت مؤخرًا عن زوجها جيسكارد أبي نادر، الذي يخوض حالياً تجربة التمثيل للمرّة الأولى، ضمن مسلسل “زوجتي أنا”.

نادين الراسي تتحدث عن شهرة شقيقها جورج الراسي

ومن جانب أخر، أكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، أن شقيقها الفنان جورج الراسي، سبقها بالشهرة كونه دخل عالم الأضواء منذ طفولته، وهي كانت وقتها متزوجة، مشيرة إلى أنها بعد تلك الفترة استطاعت أن تعبر عن مواهب عديدة في شخصيتها وكان التمثيل من أهم الخيارات التي اتخذتها في حياتها .

الغناء الهواية المحببة لنادين الراسي

كما قالت: “ربما يكون الغناء هواية محببة لكنني امتهن العمل في مجال التمثيل بكل قناعة وبعد تجربة، كمقدمة مسلسل “أولاد البلد” التي قدمتها بصوتي حالياً، وسأدخل إلى الاستديو مع أخي كي أقدم معه أغنية تحمل عنوان “أختي” وهي لامستني من الداخل حين استمعت إلى كلماتها و لحنها”.

وأضافت: “من الجميل أن يكون الأنسان في المكان الذي يليق به دون أن يتطفل على أمور ممكن أن تجذب الانتقادات نحوه و أنا اعلم جيداً أين هو النمط المناسب لي و لموهبتي.. أريد أن اتحدت عن فني من اليوم وصاعداً لان البعض بات يسألني عن حياتي الشخصية أكثر من الفن و الأعمال والنشاطات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author