“ناتاليز” يُضيف أطباقاً لذيذة وطازجة خاصة بالرياضيين 

أضاف مقهى ومطعم “ناتاليز” (Nathalie’s) مجموعة من الأطباق اللذيذة الخاصة بالرياضيين إلى قائمة طعامه لتعزيز مكانته بمثابة المطعم المفضّل لدى مختلف الفئات بدبي.

ووُضعت قائمة طعام اللياقة البدنية في “ناتاليز” المستوحاة من المدربين الشخصيين لتلبية احتياجات الرياضيين ومحبي اللياقة البدنية. وتُقدّم هذه القائمة وجبات لذيذة للإفطار والغداء والعشاء تلبي تطلعاتهم بتناول طعام صحي ومتوازن، وهو المبدأ الأساسي في نظام الأكل الصحي الذي يضمن الحصول على جميع الفيتامينات والمواد المغذية التي يحتاجون إليها.

وعلى سبيل المثال، يتضمّن طبق “البيض والخضار” المتوفّر في قائمة اللياقة البدنية مثلاً بيض مسلوق على طبقة من السبانخ مع الأفوكادو إلى جانبه. ويجمع هذا الطبق بين الدهون الصحية والبروتين والخضار الغنية بالمعادن.

وتأتي سلطة الدجاج أيضاً ضمن القائمة الجديدة، إذ تضم صدر الدجاج المشوي مع جبن الماعز وسلطة الأعشاب المشكّلة الخاصة بـ “ناتاليز”. ويُعزّز عصير الليمون الطازج والفلفل الحار والخردل والبذور المفيدة النكهة اللذيذة ويزيد من العناصر الغذائية.

أما الأشخاص الذين يرغبون في تناول وجبات غنية أكثر بالبروتين، فيمكنهم الاختيار بين ستيك التونة أو فيليه السلمون أو صدر الدجاج مع طبق جانبي مكوّن من الكربوهيدرات والخضار حسب اختيارهم. كما يمكن للذواقين تجربة طبق “أرز كايل غابا” الذي يجمع بين الحبوب والخضار المغذية واللذيذة. يُستخدم الغابا عادةً في الأطباق اليابانية والكورية، وهو أرز بني يحتوي على عناصر غذائية كثيرة ويتمتّع بنكهة شبيهة بالجوز. وتحتوي القائمة أيضاً على الأطباق الجانبية الأخرى مثل السبانخ والخضار المشكّلة والبروكولي والبطاطا ودجز الحلوة لتلبية تطلعات الذواقين الذي يبحثون عن طعام كلاسيكي لذيذ وصحي في الوقت نفسه.

وقالت ناتالي حداد، مؤسِسة ومديرة “ناتاليز”: “كان أحد أهدافنا الغذائية الرئيسية عند افتتاح “ناتاليز” التركيز على أنّه يمكن تناول طعام صحي ولذيذ في الوقت ذاته وإتاحته للجميع. ويكون النظام الغذائي المتنوّع متوازناً وصحياً دائماً، فهو غني بالفيتامينات والمعادن والألياف. وليس من الصعب الانتقال من النظام الغذائي القائم على الكاربوهيدرات المصنّعة إلى نظام غذائي مفيد وصحي. ووضعنا قائمة طعام اللياقة البدنية الخاصة في إطار سعينا إلى دعم الأشخاص الذين يتبعون نمط حياة صحي لمساعدتهم على التمسك بخيارات الطعام الصحية والمحافظة على لياقتهم البدنية على المدى الطويل”.

Tags

مواضيع ذات صلة