مي كساب تمنح زوجها اوكا الاوسكار

هنأت الفنانة مي كساب زوجها مطرب المهرجانات اوكا، بعيد ميلاده، حيث احتفلت على طريقتها الخاصة، فنشرت صور لقالب الحلوى الذي اعد خصيصا لزوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram.

والمدهش أن قالب الحلوى كان على شكل تمثال الاوسكار موجود في مكان مرتفع، والطريق إليه مفروش بسجادة حمراء ومكتوب “جنرال اوكا”، كما خصت جمهورها بفيديو من حفل عيد الميلاد.

كما نشرت مي كساب صورة من حفل زفافهما وكتبت معلقة عليها: “كل سنة وأنت حبيبي وعمري وقلبي وابني وأبويا وجوزي وصاحبي وتوأم روحي وفرحه عمري ربنا يخليك ليه ويكرمك بيه وليه وتحقق كل اللي نفسك فيه يا مخترع يا جنرال يا حبيبي”.

هذا وقامت مي بتغيير الاطلالة الخاص بها، ونشرت صور لها من داخل صالون التجميل وهي بالاطلالة الجديدة، بعد أن قص شعرها، وذلك من اجل الاستعداد لحفل عيد ميلاد أوكا.

ومن جانب اخر، قدمت الفنانة مي كساب، تعازيها للاعب الأوليمبي السابق مصطفى مشير، في وفاة نجله “مالك”، الذي لقي ربه الجمعة الماضية، عقب نشوب حريق في منزله.

ونشرت كساب صورة لمصطفي ونجله عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “البقاء لله يا مصطفي ربنا يصبرك انت ونانسي علي فراقه ويقويكم “إنا لله وإنا إليه راجعون” الطفل مالك مصطفي مشير في ذمة الله”.

يذكر أن مصطفي مشير عثمان هو نجل الكابتن مشير عثمان المدير الفني الحالي لفريق فاركو للادوية، ويرجع سبب وفاته لنشوب حريق في شقة “مصطفي” مما ادي لوفاة نجله واصابته بحروق، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

Tags

مواضيع ذات صلة