مي كساب بفستان الزفاف للمرة الثانية؟!

بعد عودة الفنانة مي كساب وزوجها المطرب «اوكا»، من اداء العمرة منذ ايام قليلة، هاهى تفاجأ جمهورها بارتدائها فستان الزفاف للمرة الثانية، ولكن هذه المرة في عرض ازياء «old is gold» لمصمم الازياء عمرو سعيد، ولفتت الانظار في عرض الازياء بالفستان الذي ارتدته.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والإعلام عرض الازياء منهم: أميرة فتحي وبشرى وشيري عادل وحجاج عبدالعظيم ونيرمين زعزع ورشا امين والشاعرة العراقية سارة السهيل والاعلامي محمد سعد، وقد اشاد الحضور بتصميمات الفساتين التي جمع فيها بين روح الثلاثينات والعصر الحالي في مزيج بديع.

ويشير موقع “مشاهير” أن عرض ازياء «old is gold» غلب عليه الالوان الذهبي والاسود، بالإضافة للالوان المبهجة، الوان الحياة الاخضر والاحمر والازرق، ومن هنا جاء اسم «old is gold».

هذا ونشرت مي كساب صورة لها برفقة زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح الشهير باوكا، وهما بملابس الاحرام من داخل المسجد الحرام. 

وقد عبرت مي عن سعادتها الكبيرة لأدائها العمرة برفقة زوجها للمرة الاولى ونشرت صورة للحرم المكي وعلقت عليها قائلة: “دي تالت مرة أجي المدينة المنورة بس أول مرة مع جوزي إحساسها مختلف كان كل مرة محمد اخويا هوة المحرم المرة دي محمد جوزي هوة المحرم اللهم تقبل منا لبيك اللهم عمرة استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه”.

Tags

مواضيع ذات صلة