“مي” فندق جديد يجسد الفخامة المعاصرة في ميامي

من المتوقع أن تفتتح “مي” من “ميليا” أول فندق لها يجسد معاني الفخامة المعاصرة في المدينة النابضة بالحياة “ميامي”، في أبريل من هذا العام 2016.

اختير موقع “مي” ميامي من “ميليا” في وسط المدينة النابض بالحيوية وبالمعالم الثقافية، مثل “متحف بيريز للفنون، “مركز أرشت للفنون في ميامي”، و”متحف باتريسيا وفيليب للعلوم” الذي يترقب الجميع إطلاقه بفارغ الصبر خلال صيف 2016، كما سيكون ‏ على مقربة من “‏حي ميامي للتصميم” الراقي، وكذلك من وسط المدينة، ومن مجمّع الفنون والترفيه فيها.

سيضم هذا الفندق الفخم والحديث 129 غرفة رحبة المساحة، موزعة على 14 طابقاً، بما فيها 3 أجنحة من فئة “مي” +، ومن بينها غرف وأجنحة مزودة بشرفة خاصة مطلة على خليج “بيسكاين”. وفي الطابق الحادي عشر، يقع جناج “مي” المميز،‏ الذي يوفر للنزلاء رؤية مفتوحة وغير محدودة، من أرض الغرفة إلى سقفها، وهو مجهز ببار خاص، وإلى ذلك، يتوفر جناح “بيرسوناليتي” وجناح “ستايل” في الطابق الرابع عشر.

التصميم الداخلي لفندق “مي” ميامي يجسد الحداثة في التصاميم المبتكرة، وتحاكيه نفحاتٌ باللونين الكريمي والرمادي، تخترقها لمساتٌ بالذهبي والفضي، ما يعكس الطاقة التي تختزنها المدينة والحيوية التي تتميز بها، كما اختير مصور الأزياء العالمي الرائد “ألبرتو فان ستوكوم”، من قبل هذه العلامة التجارية، لابتكار مجموعةٍ من الأعمال الفنية المعدّة خصيصاً للعرض في ردهات وأجنحة فندق “مي” ميامي.

Tags

مواضيع ذات صلة