مي عز الدين تكشف حقيقة ارتباطها بأحد رجال الأعمال

تناقلت وسائل الإعلام مؤخرا أنباء تفيد استعداد الفنانة المصرية الشابة “مي عز الدين” لدخول القفص الذهبي، وأنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال غامض.

هذه الشائعة، دفعت “مي” إلى أن تخرج بنفسها على جمهورها وتنفيها تماماً، مؤكدة أنه في حال حدوث أي ارتباط ستقوم هي بنفسها بإعلان هذا لجمهورها.

فقد نشرت “مي” عبر صفحتها الخاصة على موقع “فيسبوك” صورة تجمعها بالفنانة غادة عبد الرازق وعلقت عليها تقول: مساء الخير.. ملحوظة: الخبر اللي انتشر بتاع موضوع الزواج.. الخبر ده خاطئ 100% وغير صحيح بالمرة، ولو في حاجه زي كده مش هتستنوه من الصحافة.. هتبقوا انتوا أول ناس تعرف لأن انتوا جمهوري وأكتر حاجه بحبها وبقدرها..

ولعل سبب انتشار هذه الشائعة هو ظهور “مي” في أكثر من صورة وهي ترتدي “دبلة” في أصبعها، لكنها ردت على هذا في تصريحات صحفية حيث اعتبرت أن ذلك من قبيل التفاؤل بوجود “دبلة”، وهي لا تمانع الارتباط ولكن الأهم أن تجد الشخص المناسب لها.

من جهة أخرى، كشفت “مي” عن صورة لدميتها المفضلة التي تطلق عليها اسم “لوليتا” وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram مشيرة إلى أنها تهتم بهذه الدمية كثيرا فهي لها الكثير من الملابس والإكسسوارات، كما تصطحبها في كل مكان.

مي أكدت أنها لم تعد تخجل من الكشف عن دميتها بعد أن كانت تخبئها عن الجميع، وطلبت من محبيها أن تصبح هذه الدمية أشهر دمية في الوطن العربي ووعدتهم بأنها ستشاركهم بصورها كثيراً.

Tags

مواضيع ذات صلة