مي عز الدين ترفض تقديم شخصية زبيدة ثروت.. فما السبب؟

خلال استضافتها في برنامج “صباح الخير يا عرب” مع الإعلامية رندا جبر، أكدت النجمة المصرية مي عز الدين أنها ترفض بشكل قاطع تقديم مسلسل عن قصة حياة الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، وذلك بسبب خوفها الشديد من تقديم مسلسل سيرة ذاتية.

وأضافت مي: لا أعتقد بأنني سأقوم بذلك، لأنني أخاف بشدة، فالمشاهدين ينتقدون كل من يقدم سيرة ذاتية لأنهم يرون أن الممثل يُشبه نفسه بالشخصية التي يؤديها وهذا أمر غير صحيح.

وتابعت تقول: لم أستطع أن أخبر الفنانة القديرة زبيدة ثروت برفضي، لأنني أشعر أنها لن تفهم طريقة تفكير الناس وتعليقاتهم في هذا الزمن، فهم سيقولون أنني أشبّه نفسي بها، وأنني لست جميلة مثلها، وهي بالفعل التعليقات التي جاءت وقرأتها بعد تصريح الفنانة الكبيرة.

وعن خسارتها للوزن وعن سر رشاقتها التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة، أفصحت مي عز الدين أن هذا يرجع بسبب نسيانها أن تتناول طعامها لساعات طويلة خلال فترات تصوير مسلسلها “حالة عشق”، وهو ما أدى إلى فقدانها للوزن.

كما أشارت إلى أن ما ساعد على خسارتها للوزن بصورة ملحوظة هو اتباعها لنظام غذائي جديد، والذي تقوم فيه بتناول كميات قليلة من الطعام على مدار اليوم، وهو ما يساعد على تنشيط الجسم لحرق الدهون.

يذكر أن مي عز الدين شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “حالة عشق”، والذي أثار فضول الناس طوال حلقاته لما تحتويه قصته من غموض، وبسبب تقديم مي في أحداثه لشخصية فتاة تعاني من انفصام في الشخصية، فتعيش بشخصية “ملك” وهي الشخصية الحقيقة، و”عشق” وهي شخصية شقيقتها الراحلة.

Tags

مواضيع ذات صلة