مي عز الدين تدعو لوقف هذا الهجوم الشرس؟!

طالبت الفنانة المصرية مي عز الدين من جمهورها وقف هجومهم الشرس على أي شخص يهاجمها، وذلك من خلال رسالة لهم عبر حسابها على «انستجرام»، وقد تعرضت مي للهجوم مؤخرا بسبب بوستر مسلسلها الجديد «وعد»، حيث ظهرت فيه بملامح مختلفة.

وكتبت مي في رسالتها: “يا أغلى الناس عندي وأجمل فانز في الدنيا.. علشان خاطري متهجموش حد هجوم شرس كده.. أنا شوفت حاجة النهاردة تجاه حد كان صديق عزيز عليا جدا من وأنا صغيرة، حتى لو كان قال رأي عني بأسلوب جارح أنا نفسي مبزعلش لأن اللي بيشتغل مهنتي دي بيتعود على كده”.

وتابعت: “فياريت توقفوا الهجوم ده لأن ساعات كمان بيكون محصلش حاجة أصلا وأنتوا بتصدقوها، فعلشان خاطري بلاش.. بحبكم قوي والله.. وانتوا أغلى حاجة الواحد طلع بيها من هذه المهنة”.

ومن جانب اخر، صرح السيناريست محمد سليمان عبد المالك أنه يعكف حاليا على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل “وعد”، بطولة النجمة مى عز الدين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. 

وأشار “عبد المالك” إلى أن تصوير العمل يسير بمعدل جيد وتم إنهاء أكثر من نصف أحداثه، لافتا إلى أن الأحداث تدور في إطار رومانسي اجتماعي بشكل مختلق، مضيفا أنه منذ تعاقده على المسلسل في وقت متأخر وذلك جعله منعزلا عن العالم للتركيز في كتابة السيناريو. 

مسلسل “وعد” بطولة مى عز الدين، وأحمد السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وسهر الصايغ، وكارمن لبس، وحمدى المرغنى، وملك قورة، ورانيا ملاح، ومحمد الشرنوبى، وحسام داغر، وسميرة مقرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج إبراهيم فخر.

 

Tags

مواضيع ذات صلة