مي عز الدين تحضر مفاجأة لجمهورها في رمضان 2016

أعلنت شركة O3 مصر للإنتاج التلفزيوني والسينمائي المنتجة لمسلسلها الجديد في سباق دراما رمضان 2016، والذي يحمل اسم “وعد”، للممثلة المصرية مي عز الدين، بأنها تعمل على قدم وساق من أجل التحضيرات الخاصة بالمسلسل.

ويشير موقع “مشاهير” أن الشركة المنتجة اتفقت على كافة التفاصيل الفنية والإنتاجية مع المخرج إبراهيم فخر، خصوصا وأن العمل سيحمل العديد من المفاجآت الدرامية، من حيث القصة ومواقع التصوير، حيث تعاقدت مع مي عز الدين والنجم محمد رمضان في 10 سبتمبر الماضي.

كما ونفت شركة O3 مصر أن ما ردده البعض حول تأجيل المسلسل أو عدم تصويره بسبب وجود خلافات بينها وبين مؤلف العمل غير صحيح على الإطلاق، ولا يستند لأي معلومات موثقة، وسيعُرض خلال رمضان 2016.

ومن جانب أخر، أكد الفنان نضال الشافعي عدم وجود خلاف مع زميلته الفنانة مي عز الدين، مؤكدًا أن بينهما “صداقة رهيبة”، و”كيمياء حلوة”، مضيفًا “أنا نفسي أشتغل معاها، وهي بتبادلني نفس الشعور”.

وأشار نضال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” المذاع على فضائية “سي بي سي”، إلى أنه أجرى حوارا صحفيا، لكنه تم اجتزاء سؤال معين من الحوار بخبر وُضع له عنوان “نضال الشافعي: مي عز الدين تبادلني نفس الشعور”، معلقًا “جملة كارثة، وأخاف أكلم مي عز الدين”.

Tags

مواضيع ذات صلة