مي سليم ترفض البقاء في زاوية ضيقة

أكدت مي سليم أنها حريصة على تنوّع أدوارها حتى لا يتمّ حصرها في منطقة محددة، وتشارك هذا العام في دورين مختلفين الأول في مسلسل “حواري بوخارست” مع أمير كرارة، والثاني تظهر فيه كضيف شرف في مسلسل “ولي العهد” مع حمادة هلال.

وأضافت سليم أنّ دورها في مسلسل “حواري بوخارست” دور مغرٍ جداً لأيّ فنانة، لأنّه مركّب وصعب، لكن عندما يكون الأمر مع مخرج واعٍ ويحب الممثل مثل محمد بكير، فالفنان يطمئن ويدخل العمل وهو “مغمض العينين”.

وعن مسلسل “ولي العهد”، فقد أوضحت أنّها تجسّد شخصية جديدة أيضاً، فهي شريرة وسألت المخرج محمد النقلي، لماذا اختارها في العمل فردّ قائلاً: “حتى لا تكوني تقليدية” وشعرت بكراهية الدور من شرّها، رغم كبر مساحته، لكنها ترى أنّ دورها في مسلسل “حواري بوخارست” سيمثّل نقلة مختلفة في مشوارها الفني، وسعيدة بالعمل مع أمير كرارة لأوّل مرة، كما أنّ المسلسل مليء بالعلاقات العاطفية الرائعة التي ستجذب المشاهدين، وليس مسلسلاً من نوعية “الأكشن” فقط.

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى أن يعرض لها مسلسل “نصيبي وقسمتك”، لكنّه تم تأجيله للعام المقبل، وأوضحت أنّ التمثيل أخذها من الغناء، وأنّها أحبّت التمثيل جداً والموسيقى في السنوات الأخيرة لم يهتم بها أحد، وهي الآن مع شركة مزيكا تكاد تنتهي من ألبومها الجديد، بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات.

Tags

مواضيع ذات صلة