مي حريري: لا أعرف أصالة وعشت الفقر بمنزل أهلي 

استضاف برنامج “هلّ القمر” الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، الفنانة مي حريري التي كانت هادئة ومهادنة، وجاءت إجاباتها “وقورة” ومقتضبة.

وخلال البرنامج، أكدت “مي” أنها لم تعش طفولتها، لأنها كانت في سن الطفولة في بيت الزوجية، ولذلك لا تزال تتصرف تصرفات “ولادية” في بعض الأحيان.

كما نفت مي حريري أن تكون قد عرفت الحرمان في بيت أهلها وقالت: “أنا عشت الفقر وليس الحرمان.. وحين سُئلت هل هي امرأة متمردة، كونها أتت من الجنوب وأصبحت نجمة، ردّت: هناك فنانات أتين أيضاً من منطقة “دير الأحمر” وأصبحن نجمات في إشارة واضحة إلى إليسا.

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال مسيرتها الفنية، قالت: لم واجه صعوبات فقد هناك من تلقفني، وكل شيء وصلني على طبق من فضة.. وعما إذا كانت تقصد الموسيقار ملحم بركات في كلامها قالت: نعم. هناك من يلومني لأنني أذكره دائماً، ولكنني وفية..

عن كليب “حبيبي بدّو يجنني” الذي أطلت فيه وهي ترقص بطريقة محترفة، أجابت: “الكليب أعجبني كثيراً، ومن ورائه تلقيت عرضاً للغناء في عيد الفطر في “أربيل”، ولكن الكليب الثاني “أوعدني” يشبهني أكثر.

وعن الأعمال التي تتابعها في رمضان، قالت: “لا أشاهد شيئاً، ولكن لفتني “تيتر” مسلسل “24 قيراط”، فأنا أحب راغب علامة كثيراً، والأغنية جميلة وكل الناس يتحدثون عنها كما أنني أحب سيرين عبد النور أيضاً.

وحيت سُئلت عن المصالحة مع أصالة قالت: “سميتولي بدني”، ثم أضافت “أنا لا أعرفها ولم نلتقِ منذ أيام أيمن الذهبي”.. ثم توجهت إليها قائلة: رمضان كريم..

وعن عدم تكريمها في جائزتيّ “البياف” و”الموركس دور”، ردّت تقول: هناك نجوم مخضرمون ولهم تاريخ ولا يتمّ تكريمهم، ومن أكون أنا مقارنة معهم، موضوع التكريم لا يعنيني على الإطلاق، ملحم بركات لم يكرمه أحد..

Tags

مواضيع ذات صلة