مي العيدان تشبه بلقيس بأحمد فتحي

مازالت الاعلامية مي العيدان تتطرق في حديثها الى النجمة بلقيس في أغلب مواضيعها الاخيرة، حيث تنشغل بأخبارها وتصاريحها للسخرية والاستهزاء منها، وكان اخر سخريتها من بلقيس انها قامت بتشبيهها باحمد فتحي.

وعلقت مي العيدان على تصنيف الفنانة اليمنية بلقيس كثامن أجمل نساء الارض، بأنها لم تصدق وتعتبره كذبا أو مستحيلا، فقالت لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “بلقيس فتحي تقول انها ثامن اجمل نساء الارض لدى البريطانين، انزين قولي والله…. أساسا انتي نسخة احمد فتحي على مره وفستان”.

وتابعت: “الظاهر البريطانيين ياخذون قات… عيل أمل العوضي وسيرين عبدالنور وكيم كاردشين مفروض ينتحرون … وعلم سيري علم سيري وياهلا مرحبا بش وبهلش”.

ومن جانب اخر، تستعد الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي لتقديم حفلها المشترك مع مطرب الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي في 22 من ابريل الحالي، في اولى خطواتها على المستوى العالمي، ومن المتوقع أن يحضر الحفل ما يقارب عشرين الف متفرج في المسرح الذي تحتضنه العاصمة الاماراتية ابوظبي.

وعبرت بلقيس عن اعتزازها بأن تكون اول فنانة عربية تشارك في هذه الليلة مع اهم مطرب اوبرالي في العالم، وقالت إنها ستبذل قصارى جهدها لتمثيل العرب بصورة مشرفة في الحفل ونقل رسالة سلام هادفة للعالم.

واشارت بلقيس أنها تعمل على انجاز اخر سيكون هو الاخر على مستوى عالمي وسيأخذ حيزا كبيرا لدى الاعلام الدولي، واهدت بلقيس هذا الانجاز لكن من شكك في قدراتها وحاول تحجيم نجاحاتها أو ساهم في تشويه سمعتها واثارة البلبلة حولها رغم قصر المدة التي قضتها بالفن.

يمكنك أيضا قراءة More from author