ميريام فارس تعود إلى الجنة بهذا المايوه؟!

حرصت النجمة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة جمهورها بنشر صورة لها بملابس البحر من جزيرة سانتوريني، حيث عقدت قرانها هناك، كما علقت على الصورة، فكتبت: “العودة إلى الجنة”.

وتشير “مشاهير” أن ميريام ظهرت مرتدية المايوه من الخلف بأسلوب لا يشفي بالطبع غليل متابعيها وكل من يرصد صورها يوميا وساعة بساعةٍ، فسارع الرواد إلى مطالبتها بكشف النقاب عن وجهها وبالتالي الاستدارة ليراها الجميع من الأمام أيضا.

وحرصت فارس على الاستجابة لطلبات جماهيرها الكثر، عادت ميريام فارس بعد ساعات قليلة من نشرها صورتها الأولى إلى أن تشارك مع الجميع لقطة ثانية تظهر فيها ما أرادوا هم رؤيته وتأمله وتعلق عليها كاتبة: “عائلة، إجازة، حب، حياة”.

كما ظهرت واضعة نظاراتها الشمسية على عينيها وقبّعتها المميّزة البيضاء على رأسها، سمحت لنا إذا النجمة اللبنانية برؤية هذا المايوه الذي كانت ترتديه وهي تستجم مع عائلتها في سانتوريني من الأمام لتظهر جزءا من ثدييها بطريقة محتشمة نوعا ما، ووراءها محيط أزرق يبرهن لنا بالفعل التعليق الذي سبق أن أرفقته بصورتها الأولى، أي أنها بالفعل عادت إلى الجنة.

ومن جانب اخر، تكثف الفنانة ميريام فارس جلسات العمل مع فرقتها الموسيقية، خلال الفترة المقبلة؛ استعدادا لحفلات عيد الأضحى.

ومن المقرر أن تحيي «فارس» حفلا غنائيا بدبي، ثاني أيام عيد الأضحى، وسوف تقدم «ميريام» العديد من الأغاني المميزة التي يحبها جمهورها.

الجدير بالذكر أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد، خلال الأشهر القليلة المقبلة، وتعاونت «ميريام» في الألبوم مع العديد من المواهب الشابة في الوطن العربي.

Tags

مواضيع ذات صلة