ميريام فارس ترد على الحملة الشرسة ضدها.. فماذا قالت؟

اعربت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن استياءها من حملة الهجوم عليها، عقب اعلانها عن حملها وولادتها، مؤكدة أنها ارادت مشاركة جمهورها تلك الفرحة التي عمت اسرتها الصغيرة، وواصفة اياها بـ”غير المحقة وتعبر عن نوع من التجني”.

ويشير موقع “مشاهير” أن ميريام اوضحت وجهة نظرها، فقالت: “لست اول فنانة تعلن جانبا من حياتها الخاصة، وهناك الكثير يعرضون صورهم في الاسواق والمنزل والمقاهي ولا احد يعترض، أما انا فقد اعلنت موضوع الحمل والولادة؛ لانني اردت أن انقل فرحتي إلى الاخرين”

وتابعت: ” لم اعلن عن موضوع الحمل والولادة من اجل أي استغلال إعلامي، لأنني لست في حاجة إلى المزيد من الشهرة وأنا راضية عمّا وصلت إليه، اعيش اجمل ايام حياتي مع ابني “جايدن” وزوجي”.

واضافت: “لاشك أن للامومة نكهتها الخاصة ورونقها واسلوبها في الحياة، وقد لمست تلك الجوانب عن قرب واعترف أنها قبل أي شيء مسؤولية كبيرة يجب عدم التهاون فيها”.

كما نشرت ميريام صورة ليد ابنها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذكرت معلومات أنها خضعت لجلسة تصوير معه في منزلها وتحتفظ بتلك اللقطات لنشرها في الوقت المناسب.

وعلى صعيد أخر، تعود النجمة اللبنانية مريام فارس لاستئناف نشاطاتها الفنية، والمشاركة في الحفلات والمهرجانات، بعد فترة توقف بسبب اجازة الأمومة، وذلك من خلال مشاركتها في مهرجان “موازين” في المغرب في شهر مايو القادم.

ونشرت مريام صورة عبر حسابها على Instagram، لملصق دعائي لحفلها بالمغرب، وكتبت: “الجمهور المغربي على موعد مع ملكة المسرح ميريام فارس، في محطة لها في مهرجان “موازين” في 22 مايو 2016″.

Tags

مواضيع ذات صلة